فيديو.. حرب جماهير الترجى والوداد تنتقل إلى مقر اجتماع كاف فى باريس

فيديو.. حرب جماهير الترجى والوداد تنتقل إلى مقر اجتماع كاف فى باريس لافتة جماهير الوداد

كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بأحد فنادق العاصمة الفرنسية باريس لمناقشة أحداث نهائي دورى أبطال أفريقيا.

وكان أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قد وجه الدعوة لأعضاء اللجنة التنفيذية لمناقشة أحداث مباراة الإياب في نهائى دورى أبطال أفريقيا بين الترجي التونسي والوداد البيضاوي المغربي، والذى شهد العديد من الجدل عقب تتويج الفريق التونسى باللقب للموسم الثانى على التوالى.

وشهد الفندق الذى استضاف الاجتماع حربًا بين جماهير الوداد والترجي أمام البوابات، حيث نشرت جماهير الفريق المغربي لافتة تتهم الاتحاد الأفريقى بالفساد، بينما تجمع عدد من جماهير الفريق التونسى وهتفوا لناديهم أمام بوابة الفندق.

وتوقفت المباراة التى جمعت الترجى والوداد على ملعب "رادس" فى الدقيقة (61) لمطالبة لاعبى الوداد بالعودة إلى تقنية الفيديو لاستكشاف مدى صحة هدف سجله نجم الفريق المغربى وليد الكرتى وألغاه الحكم بداعى التسلل، عندما كانت النتيجة (1-0) لصالح الترجى، وبعد حوالى ساعة ونصف من توقف المباراة، أطلق الحكم الجامبى باكارى جاساما صافرة النهاية، باعتبار الوداد منسحبًا، وذلك بناءً على قرار من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف".

كاف اجتماع الكاف الترجي الوداد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

تفاصيل تقرير جاساما عن أزمة مباراة الترجى والوداد فى رادس الثلاثاء، 04 يونيو 2019 01:20 ص

أحمد أحمد: رئيس الترجى التونسى هددنى بوضوح فى رادس الإثنين، 03 يونيو 2019 10:31 م

الترجى التونسى يطلب حضور اجتماع الكاف غدا الإثنين، 03 يونيو 2019 04:18 م

رئيس الوداد: الكاف عرض علينا إكمال لقاء الترجى مقابل التتويج بالنسخة القادمة الإثنين، 03 يونيو 2019 11:57 ص