قرار جديد من الكاف بشأن فضيحة نهائي دوري أبطال إفريقيا بـ رادس

قرار جديد من الكاف بشأن فضيحة نهائي دوري أبطال إفريقيا بـ رادس شعار الكاف

استقر مسئولو الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، على استبعاد الثنائي التونسي طارق البشماوى، والمغربي فوزي لقجع، من اجتماع اللجنة التنفيذية الذى يعقد مساء بالعاصمة الفرنسية باريس.

ويعقد مسئولو الـ"كاف"، جلسة حاسمة مساء اليوم، الثلاثاء؛ لاتخاذ القرار النهائي حول مباراة الوداد البيضاوى المغربى والترجى التونسى فى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقررت لجنة الطوارئ فى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" تأجيل حسم أزمة فضيحة رادس فى مباراة إياب نهائى دورى أبطال إفريقيا الذى جمع بين الوداد البيضاوي والترجي التونسي إلى مساء اليوم الثلاثاء.

كان الاتحاد الأفريقي قرر إيقاف جريشة لمدة 6 أشهر؛ بسبب قراراته في المباراة المذكورة، كما قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" استبعاده من كأس العالم للشباب المقامة حاليا فى بولندا على خلفية قرار الاتحاد الأفريقي، كما شهدت مباراة الإياب في تونس فضيحة كبرى؛ بسبب تعطل تقنية "var"، وحرمان نادي الوداد المغربي من هدف مستحق بقرار من الحكم الجامبي "بكاري جاساما".

وتوقف اجتماع الكاف الذى انعقد فى أحد الفنادق بالعاصمة الفرنسية باريس مع عدم صدور قرار بشأن مباراة نهائي دوري الأبطال نظرا لوجود دعوة شرفية من الاليزيه قصر الرئاسة الفرنسي لأعضاء الاجتماع.

ومن المقرر استكمال اجتماع بجنة طوارئ الكاف الليلة وإصدار القرار النهائي كما شهد الاجتماع مغادرة فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم مقر الاجتماع قبل انتهائه.