صحيفة جزائرية مهاجمة محمد صلاح وشيرين:عبد الباسط عبد الصمد أفضل من اليوجا

صحيفة جزائرية مهاجمة محمد صلاح وشيرين:عبد الباسط عبد الصمد أفضل من اليوجا

هاجمت صحيفة "الشروق" الجزائرية اللاعب المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، بطل دوري أبطال أوروبا وهداف الدوري، بسبب ممارسته لـ"اليوجا".

وقالت الصحيفة في تقرير لها :"معلوم أن اليوجا نوع من الصلوات الهندوسية المنتشرة في الهند وجنوب شرق آسيا، يزعم أصحابها أنها ممارسة تُخفّف الضغوطات عن المرء، وتمنحه شيئا من الهدوء والطمأنينة، ويلجأ عديد نجوم السينما والغناء والرياضة في العالم الغربي إلى هذا النوع من الطقوس، بِسبب معاناتهم التخمة المادية، وبحثهم عن راحة البال المفقودة".

وأضافت أن صلاح نشر في آخر تغريداته عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، صورة "لِمواطنته المغنية شيرين عبد الوهاب، تظهر في وضعية الخاشعة المُؤدّية لِطقوس اليوجا، ما يُؤكّد ميل الدولي المصري إلى هذا النوع من الممارسات".

وتابعت: "وإذا كانت نجومية محمد صلاح قد أرهقت كاهله، وأن اللعب في بطولة احترافية عالمية شديدة التنافس مثل الدوري الإنجليزي قد أتعبه، فإن لجوء الدولي المصري إلى هذا النوع من الممارسات يطرح التساؤلات، ويُمكن للمهاجم محمد صلاح الترنّم بِالإستماع لِتلاوة قرآنية عطرة من الشيخ عبد الباسط عبد الصمد (رحمه الله)، وتتبدّد ضغوطات الحياة أمامه، وتتبخّر مثل دخّان سيجارة لا يلبث أن يزول. فهل يخشى محمد صلاح تلك الفزّاعة التي يُنصّبها الغرب لِتجريم المسلمين؟!".