الأهلي يرفض رحيل الشناوي للدورى الروسى فى الصيف

الأهلي يرفض رحيل الشناوي للدورى الروسى فى الصيف محمد الشناوي

كتب فتحى الشافعى - محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض مسئولو النادي الأهلي مناقشة فكرة رحيل محمد الشناوي حارس الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لحاجة الفريق لجهوده مهما كانت الإغراءات، ورغم أن تقارير إعلامية قد ذهبت إلى أن الشناوي مطلوب في نادي سيسكا موسكو الروسي لكن إدارة الأهلي رفض الفكرة من الأساس، خاصة أن الشناوي من دعائم الفريق الأساسية خلال الفترة الحالية.

وفي هذا الشأن، قال مصدر في الأهلي لـ"اليوم السابع": لم نتلق عروضاً رسمية لضم الشناوي لكننا نعلم أنه مطلوب في عدة أندية خارجية، موضحاً أن الشناوي محط اهتمام عدة أندية منذ فترة طويلة وتحديداً منذ مشاركته مع المنتخب الأول بمونديال روسيا الصيف الماضي.

وشدد المصدر على أن الشناوي مُستمر مع الفريق وهو يعلم ذلك لحاجة الفريق لجهوده لاسيما وأن الأهلي يتطلع للحفاظ على القوام الأساسي في الفترة المقبلة من أجل استعادة لقب أفريقيا.

وأشار المصدر إلى أن الفريق يمتلك شريف إكرامي وهو من أفضل حُراس المرمى في الكرة المصرية خلال السنوات الماضية، وقادر على الدفاع عن عرين الفريق في أي وقت لكن هذا لا يمنع من الاحتفاظ بالشناوي أيضاً بعدما اصبح الأخير هو الحارس الأساسي للفريق.

محمد الشناوي الاهلي سيسكا موسكو الاهلي اليوم الدوري الروسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

مراكز حائرة فى تشكيل المنتخب قبل أمم أفريقيا.. منافسة بين أحمد ومحمد الشناوى على الحارس الأول.. محمود علاء يصارع المحمدى فى الدفاع.. الجبهة اليسرى بين أيمن أشرف وفتوح ومنصور.. ومروان أو كوكا فى الهجوم الثلاثاء، 07 مايو 2019 01:46 م

أجيرى يفاضل بين محمد وأحمد الشناوى لـ"لقب" الحارس الأول فى أمم أفريقيا الإثنين، 06 مايو 2019 07:30 م

في القمة 117 ..خمس لاعبين "أغلى من الياقوت" في الأهلي أمام الزمالك.. محمد الشناوي وحش جديد في العرين الأحمر..علي معلول "أسرع ديليفري في مصر"..السولية "رومانة ميزان الوسط"..آجايي ضابط إيقاع ومروان محسن فرس رهان الثلاثاء، 26 مارس 2019 02:00 ص

محمد الشناوي يعود للتدريبات الجماعية في الاهلي قبل القمة السبت، 23 مارس 2019 08:00 ص