بعد ظهوره عاريا.. العقوبات ممنوعة ضد بطل فضيحة منتخب الجزائر

بعد ظهوره عاريا.. العقوبات ممنوعة ضد بطل فضيحة منتخب الجزائر منتخب الجزائر

كشفت مصادر جزائرية لـ صدى البلد عن مصير هاريس بلقبلة نجم منتخب الجزائر وفريق بريست الفرنسي بعد استبعاده من قائمة الخضر فى نهائيات بطولة أمم إفريقيا التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجارى وحتى 19 يوليو القادم.

قالت المصادر أن اللاعب لن يتعرض لعقوبات جديدة من قبل الاتحاد الجزائرى لكرة القدم "الفاف" برئاسة خير الدين زطشي لافتا إلى أن العقوبات مستبعدة مشددا على وجود حالة من التضامن كبيرة مع اللاعب من جانب زملائه بعد الإطاحة به من قبل الجهاز الفنى الذى يقوده جمال بلماضى.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيديو لفعل فاضح قام به هاريس بلقبلة نجم منتخب الجزائر وفريق بريست الفرنسي خلال فترة الإعداد للخضر بقطر استعدادا لبطولة أمم أفريقيا 2019.

ويمثل الفيديو فضيحة أخلاقية من العيار الثقيل حيث يظهر النجم الجزائرى فى صورة سلفى وهو عاريًا الأمر الذى أثار اشمئزاز الجماهير لأنه ضرب المنتخب الوطني الجزائري والجزائر ككل في الصميم.

واستقر جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر، على بديل اللاعب هاريس بلقبلة، المستبعد من قائمة محاربي الصحراء التي ستخوض مباريات نهائيات بطولة الأمم الأفريقية، المقرر انطلاقها بمصر في 21 يونيو الحالي، وذلك لأسباب أخلاقية وقرر استدعاء حمد بن خماسة لاعب فريق "اتحاد العاصمة" لمعسكر المنتخب لتعويض بلقبلة، في نهائيات أمم أفريقيا.

يذكر أن منتخب الجزائر يتواجد ضمن المجموعة الثالثة في كأس أمم أفريقيا والتي تضم منتخبات السنغال وكينيا وتنزانيا.