مرتضى منصور مهاجما أجيري: مخلتش طارق حامد يصطاد سمك ليه ..فيديو

مرتضى منصور مهاجما أجيري: مخلتش طارق حامد يصطاد سمك ليه ..فيديو مرتضى منصور

هاجم المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك المكسيكى خافيير أجيرى المدير الفنى لمنتخب مصر بسبب عدم منحه طارق حامد لاعب وسط الفراعنة والفريق الأبيض فترة راحة سلبية أسوة بمحمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى والمنتخب الوطنى .

قال مرتضى منصور فى تصريحات تليفزيونية منتقدا أجيرى بعنف : لست متفائلا بمستقبل منتخب مصر فى بطولة كأس الأمم الأفريقية فى وجود أجيرى خاصة بعد تصريحه بأنه لا يعد بإحراز اللقب القاري مشيرا الى أن المدير الفنى للفراعنة يتعامل مع لاعبى المنتخب بمكيالين .

شدد منصور على أنه لا يحب الدلع وأجيرى منح محمد صلاح راحة سلبية من التدريبات عقب نهائى دورى أبطال أوروبا ليصطاد سمك فى البحر الأحمر ولم يفعل نفس الشئ مع طارق حامد الذى نزف دما من ظهره فى نهائى الكونفيدرالية مع الزمالك .

وسخر رئيس الزمالك من أجيرى قائلا : مخلتش طارق حامد يصطاد سمكة كبيرة مثل التى اصطادها صلاح ونشرها عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك ليه .

وقال : يجب عدم التفرقة بين لاعبى المنتخب حتى يسود العدل وتختفى النفسنه بين اللاعبين خاصة ان منتخب مصر يلعب بـ 11لاعبا فى الملعب وليس صلاح فقط مع حبى واحترامى لموهبته وشخصيته .