فيديو .. الأهلى لـ"على معلول ": لدينا الأفضل في القارة

فيديو .. الأهلى لـ"على معلول ": لدينا الأفضل في القارة على معلول

كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت الصفحة الرسمية للنادى الأهلى فيديو خاص بأهداف التونسى على معلول جناح أيسر الفريق الأحمر عبر موقع التواصل الأجتماعى تويتر .

وعلق قائلا " لدينا الأفضل في القارة لدينا علي معلول ما هو أفضل هدف للاعبنا علي معلول مع فريقنا من وجهة نظرك!؟ "

لدينا الأفضل في القارة 🔥 لدينا علي معلول 💪 ما هو أفضل هدف للاعبنا علي معلول مع فريقنا من وجهة نظرك!؟ 🤔⚽#YallaYaAhly pic.twitter.com/wabzoF5rra — Al Ahly SC (@AlAhly) June 13, 2019

وأعلن الجهاز الفنى للمنتخب التونسى خروج الظهير الأيسر لفريقه على معلول من قائمته التى ستتواجد بكأس أمم أفريقيا المقبلة التى تستضيفها مصر.

وأشار الاتحاد التونسى، عبر بيان رسمى، إلى أن المدير الفنى الكرواتى آلان جيراس اختار كريم العواضى لاعب النجم الساحلى بدلًا منه.

وشارك على معلول قبل دقائق من إعلان القائمة النهائية لمنتخب بلاده فى مباراة كرواتيا مساء اليوم بديلاً فى اللحظات الأخيرة فى لقاء انتهى بفوز فريق جيريس (2-1) على وصيف بطل العالم.

على معلول شارك هذا الموسم مع الأهلى فى 24 مباراة بالدورى سجل 6 أهداف وصنع 7 لزملائه وشارك فى 2.079 دقيقة بينما شارك أفريقياً فى 8 مباريات وسجل هدفين وصنع مثلهما بمعدل 688 دقيقة لعب لتكون إجمالى مشاركاته هذا الموسم مع القلعة الحمراء 32 مباراة سجل 8 أهداف وصنع 9 لزملاؤه بمعدل تهديفى كل 346 هدفا وبإجمالى دقائق لعب تعادل 2.767 دقيقة.

وانضم على معلول لمنتخب تونس فى 6 يوليو 2013 وشارك فى 55 مباراة دولية.

على معلول الاهلى منتخب تونس أخبار الاهلى أخبار الرياضة اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

سيد عبد الحفيظ يحسم مصير 8 نجوم فى الأهلى: نفاوض هيدرسفيلد لتمديد إعارة رمضان صبحى.. تونس خسرت معلول.. العصبية سر تراجع الشحات وجيرالدو.. لاسارتى رفض رحيل أجايى.. ومفيش عروض لـ "أزارو".. والحراق والغزال مستمران الخميس، 13 يونيو 2019 11:22 ص

جهاز تونس يكشف حقيقة استبعاد على معلول لأسباب تأديبية الخميس، 13 يونيو 2019 01:21 م

علي معلول: دعم جماهير الأهلى لا يقدر بثمن وسأقاتل لإسعادهم الموسم المقبل الخميس، 13 يونيو 2019 05:31 م

فيديو.. ماذا فعلت جماهير ريال مدريد مع مشجع برشلونة خلال حفل تقديم هازارد؟ الخميس، 13 يونيو 2019 08:03 م