أخبار نادي الزمالك الخميس 13-6-2019.. مرتضى منصور يهاجم محمد صلاح الأبرز

أخبار نادي الزمالك الخميس 13-6-2019.. مرتضى منصور يهاجم محمد صلاح الأبرز لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

نشر "صدى البلد"، على مدار أمس الخميس 13-6-2019 عددًا من الأخبار الهامة المتعلقة بأخبار نادي الزمالك التي كان من أبرزها الزمالك يرفض شروط البرتغالي بيدرو لتدريب الفريق

مرتضى منصور مهاجما أجيري: مخلتش طارق حامد يصطاد سمك ليه .فيديو

هاجم المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك المكسيكى خافيير أجيرى المدير الفنى لمنتخب مصر بسبب عدم منحه طارق حامد لاعب وسط الفراعنة والفريق الأبيض فترة راحة سلبية أسوة بمحمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى والمنتخب الوطنى .

مرتضى منصور يهاجم محمد صلاح لهذا السبب .فيديو

انتقد المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك تصرف محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزى مع أهالي بلدته نجريج الذين توافدوا الى منزله عقب عودته من انجلترا متوجا بلقب دورى أبطال أوروبا لإلتقاط الصور التذكارية.

كلام نهائى .. رئيس الزمالك يستقر على استمرار خالد جلال مديرا فنيا

استقر رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على تحديد ثقته التامة فى خالد جلال المدير الفنى الحالى للفريق الأول لكرة القدم ، مشيرا إلى قدرته على تحقيق لقب الدوري الممتاز مع الفريق خلال الموسم الحالي.

الزمالك يعود للتدريبات السبت المقبل

استقر الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة خالد جلال، على عودة الفريق الأبيض للتدريبات فى الخامسة من مساء السبت المقبل بدلا من الأحد على ملعب النادى الأبيض.

الزمالك يرفض شروط البرتغالي بيدرو لتدريب الفريق

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك عن رفضهم شروط البرتغالي بيدرو إيمانويل المدير الفني لفريق التعاون الذي أعلن رحيله عن النادي السعودي في وقت سابق، والمرشح لتدريب الفريق الأبيض خلال الموسم الجديد.

المصري يبدأ التفاوض لضم لاعب الوسط المهاجم من الزمالك

تلقى عماد فتحي لاعب الوسط المهاجم بفريق الزمالك عرضا من نادي المصري البورسعيدي للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد انتهاء إعارته إلى نادي انبي مؤخرا.

جلسة خاصة تحسم مصير انتقال شيكابالا إلى ناد جديد

يعقد محمود عبدالرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة، مع أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة، لحسم مصيره مع القلعة البيضاء في الموسم الجديد.

وكيل يعرض مدرب وادي دجلة جونيس على الزمالك

عرض أحد وكلاء اللاعبين على مسئولي نادي الزمالك الدخول في مفاوضات مع اليوناني تاكيس جونيس، المدير الفني لنادي وادي دجلة، لتولى تدريب الفريق الأبيض في الموسم المقبل.