كوبا امريكا 2019.. البرازيل ضد بوليفيا في ضربة البداية

كوبا امريكا 2019.. البرازيل ضد بوليفيا في ضربة البداية منتخب البرازيل

كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقص منتخب البرازيل شريط بطولة "كوبا أمريكا" في الثانية والنصف فجر غداً السبت بتوقيت القاهرة عندما يواجه بوليفيا على ملعب "مورومبي" بمدينة "ساو باولو"، ضمن منافسات المجموعة الاولى التي تضم أيضاً منتخبي بيرو وفنزويلا.

ويسعى منتخب البرازيل لتحقيق الفوز في ضربة البداية في مشوار الحصول على بطولة "كوبا أمريكا" للمرة التاسعة في تاريخ، علماً بأن منتخب "الكناري" لم يتمكن من حصد اللقب منذ 12 عاماً عندما تفوق على غريمه التقليدي الارجنتين بثلاثية نظيفة في المباراة النهائية بنسخة 2007 التي أٌقيمت في فنزويلا.

ويشارك في البطولة التي تقام خلال الفترة من 14 يونيو الجاري وحتى السابع من يوليو المقبل، 12 منتخباً هم 10 منتخبات من قارة أمريكا الجنوبية، بجانب منتخبين تمت دعوتهما من خارج القارة وهما قطر واليابان.

ويصعد الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي من منافسات البطولة بجانب أحسن منتخبين تمكنا من إحتلال المركز الثالث.

وأسفرت قرعة بطولة "كوبا أمريكا" عن المجموعات التالية، في المجموعة الأولى: البرازيل، بوليفيا، فنزويلا، بيرو، وفي المجموعة الثانية: الأرجنتين، كولومبيا، باراجواي، قطر، وفي المجموعة الثالثة: أوروجواي، الإكوادور، اليابان، تشيلي.

ويعد نيمار نجم منتخب البرازيل وباريس سان جيرمان الفرنسي الغائب الأبرز عن البطولة بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة قطر الودية والتي ستبعده عن الملاعب لمدة شهر، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة آرثر ميلو، لاعب وسط منتخب البرازيل وبرشلونة في بوليفيا بسبب الإصابة التي تعرض خلال مشاركته في لقاء هندوراس الودي.

يدير مباراة الافتتاح بين البرازيل وبوليفيا، الحكم الارجنتيني نيستور بيتانا وهو من حكام الصفوة في قارة أمريكا الجنوبية، فقد أدار نهائي كأس العالم 2018 في روسيا بين فرنسا وكرواتيا، بالمباراة التي بنتهت برباعية مقابل هدفين للديوك.

البرازيل ضد بوليفيا البرازيل منتخب البرازيل كوبا امريكا كوبا امريكا 2019

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

إقبال ضعيف على شراء تذاكر كوبا أمريكا قبل ساعات من انطلاق البطولة الأربعاء، 12 يونيو 2019 11:04 م

حكم نهائي مونديال 2018 يدير افتتاح كوبا أمريكا الثلاثاء، 11 يونيو 2019 06:00 م

مدافع البرازيل يدعم كوتينيو قبل انطلاق كوبا أمريكا 2019 الإثنين، 10 يونيو 2019 04:21 م

شاهد.. أفضل 10 نهائيات فى تاريخ "كوبا أمريكا" الإثنين، 10 يونيو 2019 11:25 ص

شاهد.. منتخب الأرجنتين يصل البرازيل لخوض منافسات كوبا أمريكا 2019 الإثنين، 10 يونيو 2019 11:19 ص