اخبار النادى الاهلى اليوم السبت 15 / 6 / 2019

اخبار النادى الاهلى اليوم السبت 15 / 6 / 2019 فريق الاهلي / ارشيفية

كتب - فتحى الشافعى - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار النادى الاهلى اليوم السبت 15 / 6 / 2019  شهدت العديد من الاخبار والاحداث الهامة التى نرصدها في التقرير التالي:

لجنة الكرة تبحث مع الخطيب رحيل مدرب الأهلى للحدود

تناقش لجنة التخطيط لقطاع الكرة بالنادى الأهلى العرض الذى تلقاه سامي قمصان مدرب الفريق لتدريب حرس الحدود في الموسم الجديد.

كان قمصان قد قاد الحدود للصعود للدوري الصيف الماضي قبل أن يرحل عن الفريق وينضم بعدها للجهاز الفني للأهلي.

وتلقي قمصان عرضاً لتدريب حرس الحدود لخلافة طارق العشري الذى رحل عن النادي مؤخراً بعدما ضمن الحدود البقاء في الدوري الممتاز.

وتبحث لجنة التخطيط لقطاع الكرة بالأهلي التى يترأسها طه إسماعيل وتضم في عضويتها كلاً من زكريا ناصف وخالد بيبو موقف عرض سامي قمصان بالتشاور مع محمود الخطيب رئيس النادي حيث سيتخذ النادي القرار الأنسب للمدرب والأهلي.

هيدرسيلفيد يخطر رمضان صبحي بالعودة إلى انجلترا يوم 2 يوليو

أبلغ نادي هيدرسيلفيد الانجليزي رمضان صبحي لاعب الفريق المُعار للأهلي بالتواجد في إنجلترا يوم 2 يوليو المقبل بعد انتهاء إعارته للأهلي للمشاركة في فترة إعداد الفريق لدوري القسم الثاني في الموسم المقبل.

كان الأهلي قد ضم رمضان صبحي من هيدرسيلفيد على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر منذ يناير الماضي ويرغب النادى الأحمر فى ضم اللاعب نهائياً.

ويتفاوض الأهلي حالياً مع النادي الإنجليزي لشراء اللاعب نهائياً غير أن مسئولو هيدرسلفيد لم يحسموا موقفهم نهائياً من بيع اللاعب خاصة وأن هناك خلافاً حول الأمور المالية  لإتمام الصفقة.

ويرغب هيدرسيلفيد في حضور رمضان صبحي لإنجلترا يوم 2 يوليو لكن الأهلي يحاول حالياً إنهاء الصفقة وضم اللاعب نهائياً حتى يستمر مع القلعة الحمراء ولا يسافر إلى إنجلترا.

تعرف على موقف شريف إكرامي والاهلي من العرض السعودي

تبدو فرص شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي في الرحيل عن القلعة الحمراء الصيف المقبل صعبة للغاية رغم أن عدة عروض بدأت تُطارد الحارس الدولي خلال الفترة الماضية.

وشهدت الفترة الماضية تلقي شريف إكرامي عدة عروض خارجية أبرزها من الدوري السعودي حيث استغلت هذه الأندية عدم مشاركة شريف إكرامي مع الاهلى وعرضت التعاقد معه كونه صاحب قدرات فنية عالية وخبرات طويلة تحتاجها كثيراً من الأندية العربية .

ورغم رغبة هذه الأندية إلا أن شريف إكرامي يرفض فكرة الرحيل عن الاهلي الصيف المقبل كما يرفض الاهلي التفريط في الحارس الدولي كونه أحد اللاعبين المهمين في الفريق من الناحية الفنية بجانب دوره الهام كأحد "كباتن" الاهلي حيث يقوم بدور مؤثر في "لم شمل" الفريق خلال الأوقات الصعبة التى يمر بها الفريق.

الأهلي يرسم سيناريو ضم حسام حسن في ميركاتو الصيف

يكثف مسئولو النادى الأهلى من مفاوضاتهم مع نظرائهم فى سموحة، لإتمام التعاقد مع حسام حسن مهاجم الفريق السكندري، وهى الصفقة التي قد تشهد انتقال أكثر من لاعب أهلاوي لصفوف سموحة على سبيل الإعارة، منهم إسلام محارب المطلوب بشدة من الجانب السكندري، خاصة وأنه لعب فترة مميزة معه، قبل أن ينتقل للقلعة الحمراء.

لجنة الكرة فى الأهلي توصي بالإبقاء على أحمد الشيخ

أوصت لجنة التخطيط لقطاع الكرة بالنادى الأهلي بعدم التفريط فى أحمد الشيخ لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وترى اللجنة أن أحمد الشيخ لاعب جيد ومُميز وصادق قدرات فنية عالية لم يتم استغلالها بشكل جيد خلال الفترة الماضية، لذا فمن الأفضل الإبقاء على اللاعب في الموسم المقبل ومنحه مزيداً من الفرص من أجل التعبير عن نفسه بشكل جيد، خاصة أنه سبق وتألق أكثر من مرة مع فريقه السابق مصر المقاصة.

وتناقش لجنة التخطيط بالأهلي، التى يترأسها طه إسماعيل وتضم فى عضويتها كلاً من زكريا ناصف وخالد بيبو مع الجهاز الفني للفريق بقيادة مارتن لاسارتي، عدة أمور خاصة بالفريق بعد استئناف التدريبات يوم 22 يونيو الجارى حيث يقضى الفريق حالياً الإجازة السنوية مُستغلاً توقف الدورى بسبب أمم أفريقيا التى تنطلق فى مصر الجمعة المقبل.

اخبار النادى الاهلى الاهلي الاهلي اليوم حسام حسن احمد الشيخ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

فيديو.. جوميز ومانيش فى القاهرة لحضور دورى ساتوك بالنادي الأهلى السبت، 15 يونيو 2019 03:03 م

سوبر كورة .. هل يرحل لاسارتي عن الأهلي بعد أمم أفريقيا؟ السبت، 15 يونيو 2019 02:27 م

عروض الصيف "صداع" فى رأس الأهلي.. اعرف السبب السبت، 15 يونيو 2019 02:13 م

مطاريد الأهلي على رادار سموحة فى الميركاتو الصيفى السبت، 15 يونيو 2019 01:47 م