بوكيه ورد أسود.. زوجة سيرجيو راموس تختار فستان زفافها من توقيع مصمم عربي شهير

بوكيه ورد أسود.. زوجة سيرجيو راموس تختار فستان زفافها من توقيع مصمم عربي شهير سيرجيو راموس وزوجته

عقد أمس، الأحد، حفل زفاف النجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، وصديقته بيلار روبيو في كاتدرائية بمدينة إشبيلية الإسبانية، وانتشرت صور اللاعب وزوجته على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لفتت الانتباه بفستان زفافها الأنيق.

وتألقت العروس بيلار في فستان زفاف أبيض من تصميم مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد، حيث اختارت فستانا مجسما مزودا بـ"إكستنشن" على الخصر، والتقطت العديد من الصور بالفستان كاملًا، وصور أخرى دون الإكستنشن، ليظهر الفستان بسيط ومجسم بعيدًا عن الفساتين المنفوشة التقليدية.

وعن تسريحة شعرها، فقد قررت العروس بيلار اختيار تسريحة جديدة ومختلفة، فقامت باعتماد تسريحة الضفائر البسيطة، ومكياج وهادئ وألوان تميل إلى لون البشرة.

ولفتت العروس بيلار انتباه الجميع ببوكيه الورد الأسود الذي حملته بيدها، فعادة ما تختار أي عروس باقة ورد ملونة تحملها بيدها يوم زفافها، إلا أن بيلار خرجت عن المألوف واختارت بوكيه ورد أسود.

وكان أبرز الحضور ديفيد بيكهام وزوجته، ولوكا مودريتش وزوجته، وفلونتينو بيريز رئيس ريال مدريد والبرازيلي ربورتو كارلوس، فيما غاب عن الحفل كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد السابق ولاعب يوفينتوس الحالى.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن شروط غريبة؛ لحضور حفل زفاف راموس وبيلار، تضمّنت عدم إدخال الهواتف، ومن المرجح أن يكون الهدف من هذه الخطوة حماية خصوصية العروسين وتفادي التقاط صور "غير مرغوب فيها".