في زيارته للمنتخب .. شوبير يحتوي أزمة عمرو وردة والسوشيال ميديا

في زيارته للمنتخب .. شوبير يحتوي أزمة عمرو وردة والسوشيال ميديا منتخب مصر الوطنى

نجح أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة فى احتواء البلبلة التي أثيرت مؤخرا عبر السوشيال ميديا حول اللاعب عمرو وردة على هامش معسكر منتخب مصر الوطنى بعد انتهائه من مباراة زيمبابوى فى افتتاحية نهائيات كأس الأمم الإفريقية التى تستمر حتى يوم 19 يوليو القادم.

وأجرى اليوم الأحد نائب رئيس الجبلاية زيارة إلى معسكر منتخب مصر المقام بأحد فنادق القاهرة القريبة من المطار من أجل الاطمئنان على الفراعنة الكبار فى إطار الاستعداد لمواجهة منتخب الكونغو يوم الأربعاء القادم فى الجولة الثانية بـ نهائيات كان 2019.

وحسم شوبير الجدل حول ما تردد عن استبعاد عمرو وردة من قائمة الفراعنة الكبار لمواجهة الكونغو يوم الأربعاء القادم مؤكدا أنها مجرد شائعات الغرض من ورائها ضرب استقرار معسكر المنتخب الوطنى ومحاولة تعطيل مسيرة الانتصارات التي انطلقت بالفوز فى افتتاحية مواجهات كان 2019.

وأكد شوبير عدم صحة ما تردد حول صدور قرار من جانب المهندس هانى أبوريدة رئيس الجبلاية بسحب الهواتف المحمولة الخاصة بلاعبي الفراعنة الكبار خلال معسكر المنتخب الأول، مشددا على أن ضعاف النفوس يصطادون فى الماء العكر ويبحثون عن أية أزمة لإشعالها بعد خروج حفل الافتتاح بشكل مبهر أمام العالم ونال إشادة السويسرى جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي للفيفا ومسئولي الاتحاد الأفريقي ومن قبله حفل القرعة.

وطالب شوبير الجميع بداية من الجماهير والمسئولين ووسائل الإعلام المقروءة منها والمرئية بمساندة منتخب مصر فى هذا العرس القاري من أجل إسعاد الشعب المصري والتتويج باللقب الثامن فى أمم أفريقيا.