منتخب مصر في مأزق كبير بعد استبعاد عمرو وردة.. تعرف عليها

منتخب مصر في مأزق كبير بعد استبعاد عمرو وردة.. تعرف عليها

يستكمل منتخب مصر الأول لكرة القدم مسابقة كأس الأمم الأفريقية بـ 22 لاعبا فقط في قائمته وذلك بعدما تم استبعاد اللاعب عمرو وردة من صفوف المنتخب صباح اليوم الأربعاء.

وقرر المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم المشرف العام على المنتخب الوطني استبعاد اللاعب عمرو وردة من معسكر الفريق بعد التشاور مع الجهاز الفني والإداري للفريق ، وذلك في إطار الحفاظ على حالة الانضباط والالتزام والتركيز التي عليها الفريق.

وبهذا القرار يستكمل منتخب مصر المسابقة الأفريقية وهو ينقصه لاعب من قائمته لتصبح قائمتها بها 22 لاعبا فقط، وهو ما يضع منتخب مصر في مأزق كبير، حيث أصبح منتخب مصر لا يملك سوى 3 لاعبين فقط يملكون القدرة اللعب على أطراف الملعب، وهم وليد سليمان ومحمود حسن تريزيجيه ومحمد صلاح.

ويسعى منتخب مصر لحجز بطاقة التأهل الى دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التى تستضيفها مصر فى الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل من خلال الفوز على الكونغو الديمقراطية وحصد النقطة السادسة.

الجدير بالذكر أن منتخب مصر كان قد فاز فى الجولة الأولى على نظيره الزيمبابوى بهدف محمود حسن تريزيجه ، فيما فازت أوغندا على الكونغو بهدفين دون مقابل .