ساديو ماني يهدر ركلة جزاء للسنغال ضد كينيا في أمم أفريقيا.. فيديو

ساديو ماني يهدر ركلة جزاء للسنغال ضد كينيا في أمم أفريقيا.. فيديو ماني

كتب سيد حسنى - تصوير حسن محمد وكريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أهدر النجم السنغالي ساديو ماني، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، ركلة جزاء لمنتخب بلاده ضد كينيا، خلال المباراة التي تجمع المنتخبين في الوقت الحالي، على ملعب "الدفاع الجوي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في مصر.

واحتسب الحكم المصري جهاد جريشة الذى يدير اللقاء ركلة جزاء لأسود التيرانجا ليهدرها ماني برعونة شديدة فى الدقيقة 29 من زمن اللقاء، حيث تصدى لها الحارس وأمسك بالكرة.

واستهل منتخب السنغال مشواره في بطولة كأس الأمم الأفريقية بالفوز على تنزانيا بهدفين دون مقابل قبل أن يخسر أمام الجزائر بهدف نظيف ليتوقف رصيده عن ثلاث نقاط في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة، متفوقًا بفارق الأهداف على منتخب كينيا صاحب المركز الثالث الذي نجح في إنعاش آماله بالتأهل للدور الثاني بعدما تفوق في الجولة الماضية على تنزانيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويسعى منتخب السنغال لتقديم عرض بجانب حصد النقاط الثلاث من أجل محو الصورة الباهتة التي ظهر عليها في المباراة الماضية أمام الجزائر وضمان التأهل لدور الـ 16، في حين يحلم منتخب كينيا بتعميق جراح "أسود التيرانجا"، وذلك بتحقيق الفوز أو الخروج من اللقاء بنقطة التعادل على الأقل تحافظ على آماله في تخطي دور المجموعات.

ويقضى نظام البطولة فى نسختها الجديدة، التى تشهد مشاركة 24 منتخبا للمرة الأولى، بتأهل صاحبى المركزين الأول الثاني فى كل مجموعة بنهاية الدور الأول إلى الدور الثانى (دور الـ16) كما يرافقها أفضل 4 منتخبات جاءت في المركز الثالث.

وستكون الأنظار متجهة إلى ساديو ماني نجم ليفربول الإنجليزي الذي يبحث عن تسجيل أول أهدافه في النسخة الحالية من مسابقة كأس الأمم الأفريقية بعد الانتقادات التي تعرض لها من جانب الصحافة السنغالية وأليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال بسبب الأداء المتواضع الذي ظهر عليه أمام الجزائر.

السنغال كينيا كينيا ضد السنغال امم افريقيا امم افريقيا 2019 ساديو ماني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

التشكيل الرسمي لمباراة كينيا ضد السنغال في أمم أفريقيا 2019 الإثنين، 01 يوليه 2019 08:12 م

الليلة فى ختام المجموعة الثالثة.. الجزائر تبحث عن إنجاز تأخر 19 عامًا أمام تنزانيا.. جمال بلماضي يدرس إراحة الأساسيين بعد ضمان التأهل.. وبراهيمي وسليماني في الصورة.. وكينيا تحلم بمفاجأة مذهلة أمام السنغال الإثنين، 01 يوليه 2019 06:00 م

7 معلومات مهمة عن مباراة كينيا والسنغال فى كان 2019 الإثنين، 01 يوليه 2019 02:57 م

كينيا ضد السنغال.. الغيابات تضرب أسود التيرانجا قبل لقاء الليلة الإثنين، 01 يوليه 2019 01:41 م