الهلال السعودى يفاوض محمود علاء "شفويًا" لضمه

الهلال السعودى يفاوض محمود علاء "شفويًا" لضمه محمود علاء

كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى محمود علاء مدافع الزمالك والمنتخب الوطنى، عرضًا من الهلال السعودى، لضمه فى فترة الانتقالات الصيفية، بعد تألقه مع الفريق الأبيض هذا الموسم ما أدى إلى انضمامه لصفوف الفراعنة فى كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا فى مصر وتستمر حتى 19 يوليو المقبل.

وجاءت المفاوضات حاليًا من خلال وسطاء سواء مع مسئولى الزمالك أو اللاعب وذلك وفقًا لمصدر مطلع بالنادى الأبيض وإن إدارة قلعة ميت عقبة تنتظر العرض الرسمى من أجل البت فى تلك الصفقة خلال الفترة المقبلة.

ويفضل مسئولو الزمالك فى الوقت الحالى تحويل المفاوضات من الشفوية إلى الرسمية وذلك لحسم المسألة وتألق اللاعب مع منتخب مصر خلال مشاركته فى مباراتى زيمبابوى والكونغو بدور المجموعات بأمم أفريقيا وحصل على لقب أفضل لاعب فى مباراة زيمبابوى التى انتهت بفوز مصر بهدف نظيف، بينما قام أجيرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى بإعفائه من المشاركة فى مباراة الكونغو الأخيرة فى نهاية دور المجموعات وذلك لتجهيزه للمشاركة فى دور الـ16 مع الفراعنة.

يذكر أن محمود علاء تصدر قائمة هدافى الزمالك هذا الموسم، بعدما شارك فى 47 مباراة مع الأبيض بواقع 25 مباراة فى الدورى و14 مباراة فى الكونفدرالية و4 مباريات فى البطولة العربية ومباراتين فى كأس مصر ومباراة السوبر المصرى السعودى، أحرز علاء 17 هدفًا مع الزمالك بواقع 14 هدفًا فى الدورى وهدفين فى الكونفدرالية وهدف فى كأس مصر، من بينهم 11 هدفًا من ركلات جزاء.

محمود علاء الزمالك الهلال السعودى الهلال الزمالك اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

أجيرى يدرس إعفاء محمود علاء والننى من لقاء أوغندا بسبب الإنذار الثانى السبت، 29 يونيو 2019 12:26 م

فيديو.. محمود علاء يتألق فى قطع الكرة من مهاجم منتخب الكونغو الأربعاء، 26 يونيو 2019 11:18 م

ماذا قدم لاعبو الزمالك فى الجولة الأولى بالكان؟.. محمود علاء الأفضل.. بوطيب يكتفى بـ12 دقيقة مع المغرب.. طارق حامد "مسمار" وسط الفراعنة.. وفرجانى ساسى يعود للمشاركة بـ22 دقيقة أمام أنجولا الأربعاء، 26 يونيو 2019 11:00 ص

أجيرى يطالب محمود علاء باستغلال الكرات الثابتة أمام الكونغو الثلاثاء، 25 يونيو 2019 07:36 م