جنوب أفريقيا ضد المغرب.. "جميلات" أسود الأطلسى يزين استاد السلام "صور"

جنوب أفريقيا ضد المغرب.. "جميلات" أسود الأطلسى يزين استاد السلام "صور" "جميلات" أسود الأطلسى يزين استاد السلام

كتب رامى عبد الحميد - تصوير حسين طلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى منتخب المغرب لمواصلة عروضه القوية وحصد العلامة الكاملة عندما يواجه جنوب أفريقيا بملعب "السلام"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في مصر.

حرصت الجماهير المغربية على مؤازرة منتخبها من أجل تشجيع الفريق فى المباراة المهمة وسط حضور مكثف من "الجنس اللطيف" فضلاً عن اللافتات التى تعبر عن شكر من الجماهير المغربية لمصر على حسن الضيافة.

وحجز منتخب المغرب مقعده في دور الـ16 بمسابقة كأس الأمم الأفريقية بعدما تفوق ناميبيا وكوت ديفوار بهدف دون مقابل ليتصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بينما يتقاسم منتخبا جنوب أفريقيا وكوت ديفوار المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

ويسعى الفرنسى هيرفى رينارد المدير الفنى لمنتخب المغرب للتفوق على بادو الزاكى أحد أساطير الكرة المغربية والمدير الفنى السابق لمنتخب "أسود الأطلس"، حيث يسعى رينارد لكي يكون أول مدرب في التاريخ يتمكن من قيادة منتخب المغرب لتحقيق 3 انتصارات في دور المجموعات بمسابقة كأس الأمم الأفريقية.

وكان بادو الزاكى نجح فى قيادة منتخب المغرب للفوز على منتخبى نيجيريا وبنين فى نسخة 2004 التى أقيمت تونس، وهى النسخة التى شهدت تأهل منتخب "أسود الأطلسى" للمباراة النهائية.

كما نجح هيرفي رينارد في معادلة إنجاز البرازيلي جوزيه فاريا بقيادة منتخب المغرب لتخطي دور المجموعات في مسابقة كأس الأمم الأفريقية للمرة الثانية على التوالي، فيما سبق وأن قاد قاريًا منتخب "أسود الأطلسي" لتخطي دور المجموعات، في نسختين على التوالي لبطولة أمم أفريقيا، 1986 و1988.

جنوب افريقيا ضد المغرب مباراة جنوب افريقيا ضد المغرب جنوب افريقيا المغرب امم افريقيا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

المغرب وجنوب أفريقيا.. سوبر كورة يقدم بثا مباشرا في "كان 2019" الإثنين، 01 يوليه 2019 05:48 م

تعرف على التشكيل الرسمى لمنتخب المغرب ضد جنوب أفريقيا بكان 2019 الإثنين، 01 يوليه 2019 05:13 م

7 معلومات لا تفوتك عن مباراة المغرب وجنوب أفريقيا في كان 2019 الإثنين، 01 يوليه 2019 04:34 م

التشكيل الرسمى لمنتخب جنوب أفريقيا ضد المغرب بكان 2019 الإثنين، 01 يوليه 2019 04:21 م

الليلة فى ختام المجموعة الرابعة بأمم أفريقيا.. "أسود" المغرب تسعى لالتهام "أولاد" جنوب أفريقيا بالسلام.. إنجاز تاريخى ينتظر رينارد.. البافانا تسعى لكسر عقدة دور المجموعات.. وكوت ديفوار تبحث عن التأهل ضد ناميبيا الإثنين، 01 يوليه 2019 04:00 م