مدرب جنوب أفريقيا: لا أرى"صلاح" لاعباً فردياً.. ونضع إستراتيجية لمراقبته

مدرب جنوب أفريقيا: لا أرى"صلاح" لاعباً فردياً.. ونضع إستراتيجية لمراقبته محمد صلاح

كتب رامى ناجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد ستيوارت باكستر المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا، علي قدرات الدولي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ، مؤكداً أنه لاعب كبير وعظيم ولكني لا أراه لاعبا فريدًا.

ويواجه منتخب مصر نظيره الجنوب أفريقيي، في التاسعة من مساء السبت، على ستاد القاهرة، في إطار منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.

وقال باكستر في تصريحات تليفزيونية : "محمد صلاح لاعب كبير وعظيم رغم أني أرى أنه ليس فريدا ولكني أشعر بعشقه لكرة القدم خاصةً عندما يعود للعب ضمن صفوف منتخب مصر ليضفي لمساته السحرية التي يفخر بها في ليفربول.. إنه سحر عودة المحارب لصفوف جيشه".

وعن كيفية ايقاف صلاح ، قال مدرب جنوب افريقيا : "سنحاول أن نضع استراتيجية لتقليص دوره، نعلم أن النجوم لن يقفوا مكتوفي الأيادي طويلًا في مباراة مدتها 90 دقيقة".

وأشار باكستر، إلى أن مواجهة مصر ستكون صعبة للغاية خاصة أن المباراة مقامة على أرضهم وأمام مشجعيهم مما يصعب الأمور علينا، مؤكداً أن منتخب مصر يضم العديد من اللاعبين المميزين مثل صلاح ومحمود تريزيجيه، مضيفاً أن الكرة المصرية تتربع على قمة الكرة الإفريقية، ومصر تمتلك فريق جيد يتدرب تحت أشراف مدرب كبير.

ورفض مدرب جنوب أفريقيا ، الإفصاح عن خطته لمواجهة الفراعنة، مشيراً إلى انه سيعمل على تفتيت دفاع المنتخب المصري حتي نتمكن نخترقه بسهولة حتى يتوغل المهاجمون دون عناء وسنجتهد أن يختل التوازن المميز لمصر دفاعًا وهجومًا وان نستغل كل الفرص التي ستتوفر.

وأضاف : "منتخب جنوب إفريقيا سيلعب بروح الترقب والامتنان لتلك الفرصة، المباراة هامة وبها تحديات كبيرة، ولدينا بعض العيوب ونحتاج أن نرتقي بالهجوم بمقدار 40 إلى 50% حتى نتمكن من أن نمثل خطورة على الخصم دون أن يختل الدفاع".

محمد صلاح مدرب جنوب افريقيا مصر و جنوب افريقيا موعد مباراة مصر وجنوب افريقيا مباراة مصر و جنوب افريقيا منتخب مصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

تعرف على التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام جنوب أفريقيا غداً الجمعة، 05 يوليه 2019 01:51 ص

موعد مباراة مصر و جنوب أفريقيا غداً السبت فى دور الـ16 لأمم أفريقيا الجمعة، 05 يوليه 2019 01:00 ص

فيديو.. تايم سبورت تنقل تدريب المنتخب استعداداً لمواجهة جنوب أفريقيا الخميس، 04 يوليه 2019 11:54 م

منتخب الصالات يطير لجنوب أفريقيا الاحد للمشاركة فى دورة ودية الجمعة، 05 يوليه 2019 12:10 ص