المغرب يرفع شعار النصر ضد بنين فى افتتاح ثمن نهائي أمم أفريقيا

المغرب يرفع شعار النصر ضد بنين فى افتتاح ثمن نهائي أمم أفريقيا جانب من مباراة المغرب وناميبيا

كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقص منتخبا المغرب وبنين شريط منافسات دور الـ 16 في بطولة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً في مصر، عندما يلتقيان في السادسة مساء اليوم بملعب "السلام".

وتعد هذه المرة الاولى في تاريخ مسابقة كأس الامم الافريقية التي تقام فيها منافسات دور الـ 16 بعد قرار الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف"، بزيادة عدد المنتخبات المشاركة في المونديال الافريقي إلى 24 منتخباً بداية من النسخة الحالية.

وصعد منتخب المغرب إلى دور الـ 16 بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، بينما حل منتخب بنين في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط

ونجح منتخب المغرب في تقديم أداءاً ثابتاً في مجموعة هي الأصعب في بطولة كأس الامم الافريقية، ضمته الى كوت ديفوار وجنوب إفريقيا وناميبيا، واكتفى بالفوز بهدف نظيف في كل مباراة، ولم يتمكن أي منافس من هز شباكه.

أما منتخب بنين فلم يتذوق طعم الانتصار أو مرارة الهزيمة في بطولة كأس الامم الافريقية حتى الآن بعدما حقق 3 تعادلات خلال مشواره في دور المجموعات.

وتأمل جماهير المغرب أن يواصل منتخب "أسود الاطلس" تألقه ويحجز مقعده في الدور ربع النهائي من أجل قطع خطوة جديدة نحو تحقيق حلم الحصول على كأس الامم الافريقية للمرة الثانية في التاريخ، في ظل تواجد العديد من اللاعبين أصحاب القدرات الفنية والتهديفية الفائقة يأتي في مقدمتهم حكيم زياش، مهاجم أياكس أمستردام الهولندى، بالإضافة إلى مهدى بن عطية، لاعب الدحيل القطرى حاليًا وبايرن ميونخ ويوفنتوس سابقًا، ونور الدين أمرابط لاعب وسط النصر السعودي.

وأعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" أسماء حكام مباراة المغرب وبنين، حيث يدير الأنجولى هيلدر مارتينيز المباراة ويعاونه كلاً من جيرسون دوس سانتوس وبيرهى تيسفيورجيس والسنغالى ماجيت نداى حكما رابعا.

المغرب ضد بنين المغرب وبنين المغرب امم افريقيا 2019 منتخب المغرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

المغرب ضد بنين.. الإيقاف يبعد مهاجم "السناجب" عن موقعة السلام الخميس، 04 يوليه 2019 02:17 م

خالد بوطيب جاهز للمشاركة مع المغرب أمام بنين الخميس، 04 يوليه 2019 01:55 م

امم افريقيا 2019.. مدرب بنين يتحدث عن الانتقام من المغرب الخميس، 04 يوليه 2019 01:52 م

قائد منتخب المغرب: مصر فعلت كل شىء لنجاح امم افريقيا 2019 والملاعب رائعة الخميس، 04 يوليه 2019 01:35 م

محلل أداء بنين: ندرك قوة المغرب وقدرات لاعبيه.. لكن الفوز شعارنا الخميس، 04 يوليه 2019 12:44 م