الكاميرون ضد نيجيريا.. جماهير النسور تحول شوارع الإسكندرية إلى كرنفالات

الكاميرون ضد نيجيريا.. جماهير النسور تحول شوارع الإسكندرية إلى كرنفالات جماهير نيجيريا

كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتشدت جماهير منتخب نيجيريا أمام استاد الاسكندرية لمؤازرة "النسور الخضر" فى مباراتهم ضد الكاميرون والتى تجمعهما فى السادسة مساء اليوم ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى مصر.

وأضفت الجماهير النيجيرية حالة من البهجة بالشوارع المطلة على استاد الإسكندرية بالأغانى والرقصات والأهازيج رافعين العلم النيجيرى استعدادا لدخول ملعب المباراة.

وقامت جماهير نيجيريا بـ"الرقص" أمام بوابات الاستاد، وترديد الأغاني قبل الدخول إلى مدرجات الملعب.

الإثارة ستكون عنوان مباراة نيجيريا والكاميرون التي وصفها المراقبون بـ"النهائي المبكر"، كونها تجمع بين اثنين من المرشحين لحصد اللقب القاري.

وحجز منتخب نيجيريا مقعده في دور الـ 16 بعدما حل ثانياً في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط خلف مدغشقر، بينما صعد منتخب الكاميرون بعدما حل ثانياً في جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 5 نقاط خلف غانا.

ويسعى منتخبا نيجيريا والكاميرون لمحو الصورة الباهتة التي ظهر كلاً منهما عليها في دور المجموعات، لاسيما المنتخب النيجيري الذي تلقى هزيمة تاريخية أمام مدغشقر الذي يشارك في بطولة كأس الامم الافريقية للمرة الاولى في تاريخه، بهدفين دون مقابل ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة.

ويسعى منتخب الكاميرون للحفاظ على سجله الخالى من الهزائم للمباراة العاشرة على التوالى فى تاريخ مشاركاته ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

ولم يتذوق منتخب الكاميرون مرارة الهزيمة فى آخر 9 مباريات خاضها فى بطولة كأس الأمم الأفريقية قبل مواجهة نيجيريا اليوم.

ويتطلع منتخب نيجيريا للثأر من الكاميرون، عندما يلتقى المنتخبان اليوم السبت باستاد الإسكندرية، بعدما سبق والتقى المنتخبان فى 3 نهائيات على مدار تاريخ بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وخسر منتخب نيجيريا المباريات النهائية الثلاث أمام الكاميرون، وكانت نسخة 1984 التى أقيمت فى كوت ديفوار شاهدة على النهائى الأول بين المنتخبين، وتمكن المنتخب الكاميرونى من تحقيق الفوز فى تلك المباراة بنتيجة 3 – 1.

الكاميرون ضد نيجيريا نيجيريا امم افريقيا 2019 امم افريقيا نتائج مباريات امم افريقيا اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

مواجهة نارية على شط الإسكندرية بين نيجيريا والكاميرون.. طموحات النسور الخضر تصطدم بصلابة الأسود الدفاعية فى صراع الصعود لربع نهائى أمم أفريقيا 2019.. حامل اللقب يسعى للحفاظ على سلسلة اللا هزيمة.. والمتعة مضمونة السبت، 06 يوليه 2019 04:00 م

شاهد.. "رقص" جماهير نيجيريا قبل مباراة الكاميرون فى أمم أفريقيا 2019 السبت، 06 يوليه 2019 03:55 م

الكاميرون تخشى كسر سلسلة "اللاهزيمة" ضد نيجيريا فى امم افريقيا السبت، 06 يوليه 2019 02:45 م

التشكيل المتوقع لمباراة الكاميرون ضد نيجيريا اليوم فى امم افريقيا 2019 السبت، 06 يوليه 2019 12:49 م

أفريقيا أرض الأساطير.. رشيدى ياكينى هداف نيجيريا التاريخى وحواره مع شباك بلغاريا السبت، 06 يوليه 2019 11:42 ص