مجدي الجلاد: اتحاد الكرة يدار بنظام السبوبة وملفات فساده جاهزة

مجدي الجلاد: اتحاد الكرة يدار بنظام السبوبة وملفات فساده جاهزة الكاتب الصحفي مجدي الجلاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفي مجدي الجلاد، إن ما حدث اليوم في كارثة خروج منتخب مصر من بطولة أمم أفريقيا نتيجة طبيعية لكل عناصر اللعبة الفاسدة في مصر.

وأضاف  بصفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن الاتحاد يدار بنظام السبوبة ويهدر الملايين سنويا وإذا ما أردنا فتح ملفات فساده فهي موجودة وجاهزة.

وتابع:، "لما منتخب مصر يلعب بالمستوى ده في بطولة كبيرة على أرضه، يبقي المشكلة مش في المدير الفني ولا اللاعبين، المشكلة في كل عناصر اللعبة في مصر" وتابع الجلاد، "اتحاد الكرة اللى بيختار المدير الفني بنظام السبوبة، الأندية المحلية اللي بتلعب أسوأ دوري في المنطقة، البيزنس والملايين اللي بيتم إهدارها دون حساب أو مراجعة، وفي النهاية شبابنا يتجرع الإحباط".

وأوضح مجدى الجلاد: "الاكتئاب وروح الهزيمة من مهزلة كأس العالم في روسيا 2018 إلى فضيحة جنوب أفريقيا في إستاد القاهرة، الحل مش بإقالة أجيري فالرجل كان في بيته وإحنا اللي جبناه واسألوا المحترم الخلوق حازم إمام عن ملابسات التعاقد مع أجيري".

واختتم الجلاد: "اللاعبون ده أخرهم لأن اللاعبين المتميزين كانوا كانوا يشاهدون مبارياتنا السيئة من البيوت، إن أردنا صلاح فلابد من فتح كل الملفات، وهي موجودة وجاهزة".

اتحاد الكرة استقالة اتحاد الكرة رحيل اتحاد الكرة اقالة منتخب مصر مجدى الجلاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

مجدى الجلاد: تطبيق زاجل "إبداع" ومنصة تضع القارئ فى قلب الحدث الخميس، 31 يناير 2019 09:39 م

مجدى الجلاد: لو كنت نقيباً للصحفيين لشطبت 10% من الجدول السبت، 09 يونيو 2018 09:23 م

مجدى الجلاد: "بقول لأحمد موسى بالراحة ومتزودهاش" السبت، 09 يونيو 2018 08:55 م