بنين تنهي حلم حكيم زياش في حصد جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا

بنين تنهي حلم حكيم زياش في حصد جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا حكيم زياش أهدر ركلة جزاء المغرب

كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خرج حكيم زياش لاعب منتخب المغرب ونادي أياكس أمستردام الهولندي من سباق المنافسة على الفوز بجائزة أفضل لاعب في افريقيا لعام 2019 من جانب الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف".

وفجر منتخب بنين مفاجأة من العيار الثقيل بعدما نجح فى حجز مقعده فى الدور ربع النهائى بمسابقة كأس الأمم الأفريقية للمرة الأولى فى تاريخه على حساب المغرب.

وتفوق منتخب بنين على المغرب بنتيجة 4 – 1 عبر ركلات الترجيح، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "السلام"، ضمن منافسات دور الـ16، فيما انتهى الوقتان الأصلى والإضافى من عمر المباراة بالتعادل الإيجابى 1\1.

وتقدم منتخب بنين بهدف مواز أديليهو فى الدقيقة 53، وتعادل يوسف النصيرى للمغرب فى الدقيقة 75، وأضاع حكيم زياش ضربة جزاء لـ"أسود الأطلس" فى الدقيقة 94 من عمر المباراة.

وكان حكيم زياش ساهم في صعود أياكس أمستردام للصعود إلى نصف نهائي النسخة الأخيرة من مسابقة دوري ابطال اوروبا قبل أن يودع المسابقة أمام توتنهام الإنجليزي، في حين توج بثنائية الدوري والكأس مع أياكس.

ويعد محمد صلاح نجم منتخب مصر، وساديو ماني نجم منتخب السنغال، ورياض محرز قائد منتخب الجزائر أبرز المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب في افريقيا لعام 2019.

جدير بالذكر أن محمد صلاح حصل على جائزة أفضل لاعب في افريقيا من جانب الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف" عامي 2017، 2018.

حكيم زياش بنين اخبار حكيم زياش المغرب منتخب المغرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

لاعب الجزائر: سنقاتل ضد غينيا لتجنب سيناريو المغرب السبت، 06 يوليه 2019 12:25 م

مدرب الجزائر: خروج المغرب جرس إنذار قبل مواجهة غينيا السبت، 06 يوليه 2019 12:11 م

حلم المغرب فى امم افريقيا 2019 ينتهى بأقدام حكيم زياش وركلات "السناجب".. الصدمة تتصدر عناوين الصحافة المغربية.. غياب رأس الحربة أبرز أسباب الوداع الحزين للكان.. وشبح الاعتزال الدولى يخيم على أسود الأطلس السبت، 06 يوليه 2019 12:01 م

رينارد يوجه الشكر لجمهور المغرب ويثير الجدل حول مستقبله السبت، 06 يوليه 2019 01:32 ص

احتفالات صاخبة فى حافلة منتخب بنين بعد إقصاء المغرب.. فيديو السبت، 06 يوليه 2019 12:57 ص