ننشر أسماء لجنة تسيير أعمال اتحاد الكرة بعد استقالة مجلس أبوريدة

ننشر أسماء لجنة تسيير أعمال اتحاد الكرة بعد استقالة مجلس أبوريدة اتحاد الكرة

كشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة عن تشكيل لجنة تسيير أعمال اتحاد الكرة عقب استقالة مجلس إدارة الجبلاية برئاسة المهندس هانى أبوريدة بعد الخروج المهين من بطولة الأمم الإفريقية.

وقال المصدر ذاته إن تشكيل لجنة تسيير أعمال الجبلاية يجرى وفقا للوائح المعمول بها داخل اتحاد الكرة، موضحا أنها تضم اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذى للاتحاد وعضوية كل من: أحمد محب المدير المالى والمستشار حسين حلمى فى الهيئة القانونية والمهندس عامر حسين رئيس لجنة المسابقات وعصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام من أجل تسيير شئون الدورى الممتاز والبطولات المحلية.

وأضاف أن اجتماعا جمع اليوم الاثنين بين ثروت سويلم وبقية أعضاء اللجنة للاتفاق على ذلك وفقا للائحة والإبقاء على رؤساء اللجان من أجل تسيير شئون المسابقات المحلية خلال الفترة القادمة .

ولفت الى أنه سيتم إرسال تشكيل لجنة تسيير اتحاد الكرة برئاسة اللواء ثروت سويلم الى اللجنة الأولمبية ووزارة الشباب والرياضة من أجل اعتمادها بشكل رسمي وفقا للوائح المعمول بها على أن يتم الدعوة الى إجراء الانتخابات لاختيار مجلس إدارة جديد فى أقرب انعقاد الجمعية العمومية العادية.

كانت جهات سيادية بدأت التحقيق في فساد اتحاد الكرة بعد استقالة مجلس الإدارة عقب خسارة منتخب مصر الوطنى امام جنوب افريقيا والخروج من نهائيات امم افريقيا 2019 وفتح العديد من الملفات الخاصة بمجلس إدارة الاتحاد.