حدث ليلا.. فيديو جديد لـ عمرو وردة يثير حالة من الجدل.. والمدرب العام السابق للمنتخب يكشف عن المتحكمين في اختيار قائمة اللاعبين.. والأمم المتحدة تحذر من كارثة جديدة قد تحدث كل أسبوع

شهدت الساعات الأولي من صباح اليوم الإثنين عددا من الأحداث الهامة على الصعيد المحلي والدولي .. وفيما يلي نستعرض لكم أبرز ما جاء فيها...

أثار فيديو جديد للاعب المنتخب الوطني لكرة القدم عمرو وردة والمحترف في صفوف نادي أتروميتوس اليوناني، أثار حالة واسعة من الجدل، بعد ظهور اللاعب في الفيديو وهو يرقص بطريقة غريبة برفقة عدد من أصدقائه، والتي تعد استمرارا لحالة الجدل التي سببها اللاعب خلال معسكر المنتخب، وخلال مشاركته في البطولة، والتي تسببت في استبعاده من معسكر المنتخب، ومن ثم السماح له بالعودة.

غريب وفاضح.. فيديو جديد لـ عمرو وردة يثير الجدل على فيس بوك

كشف علاء نبيل المدرب العام السابق للمنتخب المصري لكرة القدم، عن مفاجأة في في اختيار قائمة المنتخب المصري التي خاضت بطولة كأس الأمم الأفريقية، مؤكدا أن إيهاب لهيطة وممدوح عيد هما من تحكموا في اختيار لاعبي المنتخب، بناء على علاقاتهما باللاعبين، وأنهما السبب في إعادة عمرو وردة بعد قرار استبعادة من معسكر المنتخب بسبب اتهامه بالتحرش بعدد من الفتيات.

علاء نبيل: توقيت إعلان قائمة مصر كان غريبا.. وشخصين وراء إعادة وردة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو الطفلة "مكة" ابنة النجم محمد صلاح وهي ترقص برفقة أحد أقاربها في أحد الأفراح الشعبية، والتي ظهرت ترتدي فستانا بلون البيبي بلو وتترك شعرها منسدلا، وترقص على أنغام الأغنية الشعبية لا لا.

ترقص على لأ لأ.. مكة محمد صلاح في فرح شعبي.. فيديو

حذرت خبيرة الكوارث في الأمم المتحدة، ، مامي ميزوتوري، من أن تغير المناخ يتسبب في وقوع كارثة طبيعية جديدة كل أسبوع، مشيرةً إلى أن الدول النامية غير مستعدة للعواقب.

وقالت خبيرة الكوارث في الأمم المتحدة، في حديث لصحيفة "الجارديان" البريطانية: "يجب التركيز بشكل أكبر على الاستثمارات في البنية التحتية المرنة، إلى جانب خفض الانبعاثات" ، محذرة من أن المشكلة ليست مقتصرة على العالم النامي، حيث تواجه البلدان الأكثر ثراء في العالم تحديات في مجال البنية التحتية، والتخفيف من المخاطر، كما أظهرت موجات الحر في أوروبا وحرائق الغابات في الولايات المتحدة.

الأمم المتحدة تحذر من كارثة طبيعية جديدة كل أسبوع

أعلن الدكتور مصطفي وزيري، الأمين العام للمجلس الأعلي للاثار، إن هناك لجنة تم تشكيلها من أجل عودة الأثار المصرية من الخارج تضم قامات كبيرة على رأسها السفير نبيل العربي ووزير الآثار الأسبق زاهي حواس والنيابة العامة وممثل من هيئة قضايا الدولة ووكيل من النائب العام والرقابة الإدارية ولجان سيادية بالدولة.

وأضاف وزيري في مداخلة هاتفية لبرنامج " القاهرة اليوم"، من تقديم كل من جمال عنايت وبثينة توكل، أنه تم تقديم بلاغ لـ"الإنتربول" لكى يكون هناك تتبع للآثار المصرية في الخارج، مشيرا إلى أن هناك جهودا كبيرة من أجل عودة تلك الآثار.

مصطفى وزيري: خاطبنا الإنتربول لتتبع وعودة الأثار المصرية في الخارج