موجز الرياضة .. تونس تتأهل لـ نصف نهائي أمم أفريقيا .. مواعيد وملاعب مباريات المربع الذهبي

في إطار خدمات موقع "صدى البلد" الاخباري المختلفة.. نقدم لكم أبرز الأخبار الرياضية فجر الجمعة الموافق 12-7-2019، و من أبرزها تأهل تونس لـ نصف نهائي بطولة كأس الامم الافريقية

1-مواعيد وملاعب مباريات المربع الذهبي ونهائي بطولة أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

أسدل مساء أمس الستار على مباريات ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 و ضمنت منتخبات السنغال، نيجيريا، الجزائر و تونس التأهل لـ نصف نهائي البطولة

2-يوم عربي خالص.. تونس تلحق بـ الجزائر وتتأهل إلى مربع الذهب من أمم أفريقيا بـ ثلاثية نظيفة أمام مدغشقر

تأهل منتخب تونس الأول لكرة القدم إلى نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية مصر 2019، عقب إقصاء نظيره مدغشقر، بثلاثة أهداف دون رد، فى المباراة التى جمعت بينهما على استاد السلام، في إطار مباريات دور الثمانية من البطولة.

3-انتو اللي عملتوا اسمي .. كهربا يوجه رسالة لـ جماهير الزمالك

وجه محمود عبد المنعم كهربا نجم فريق الزمالك رسالة لـ جماهير الفريق خاصة عقب أزمته الأخيرة مع مجلس الإدارة بسبب تغيبه عن مران الفريق.

4-علي جبر لاعب نادي بيراميدز في الأهلي خلال ساعات

كشفت مصادر خاصة أن علي جبر مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز علي أعتاب الانضمام للأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة.

5-الزمالك يحتفل بـ فوز فرجاني ساسي بـ جائزة أفضل لاعب في مباراة تونس ومدغشقر

احتفل نادي الزمالك بـ فرجاني ساسي نجم الفريق ومنتخب تونس عقب اختياره كـ أفضل لاعب في مباراة تونس أمام مدغشقر أمس الخميس على إستاد السلام بربع نهائي كأس أمم أفريقيا مصر 2019.

6-مبروك لـ شعب تونس.. أول تعليق من فرجاني ساسي عقب تأهل منتخبه لـ نصف نهائي أمم أفريقيا

أعرب فرجاني ساسي نجم فريق الزمالك ومنتخب تونس عن سعادته البالغة بتأهل منتخبها لـ نصف نهائي بطولة كأس الأمم الافريقية 2019 عقب الفوز أمام مدغشقر، بثلاثة أهداف دون رد، فى المباراة التى جمعت بينهما على استاد السلام، في إطار مباريات دور الثمانية من البطولة.

7- بونجاح يكشف سر بكائه خلال مباراة الجزائر أمام كوت ديفوار

كشف بغداد بونجاح نجم منتخب الجزائر عن سر بكائه عقب انتهاء الوقت الأصلي في المباراة التي جمعت منتخبه بـ كوتديفوار في ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 مساء أمس.

8-احتفالات جنونية لـ لاعبي منتخب تونس عقب التأهل لنصف نهائي أمم أفريقيا ..فيديو

سادت أجواء من السعادة الغامرة بين لاعبي منتخب توني داخل غرفة تبديل الملابس عقب التأهل لنصف نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بعد إقصاء منتخب مدغشقر بثلاثة أهداف دون رد، فى المباراة التى جمعت بينهما على استاد السلام، في إطار مباريات دور الثمانية من البطولة.

9-حسام عاشور: لقب الدوري الممتاز هدف الجميع داخل جدران الأهلي

أكد حسام عاشور نجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي أن هدف لاعبي الفريق هو التتويج بـ لقب الدوري الممتاز مشددا أن الجميع لديه إصرار شديد على التتويج باللقب.

10-اللغة العربية الفصحى تلغي مؤتمر فرجاني ساسي

رفض فرجاني ساسي لاعب المنتخب التونسي وصاحب جائزة افضل لاعب فى مباراة تونس ومدغشقر استكمال المؤتمر الصحفى الخاص بجائزة أفضل لاعب اعتراضا منه على طلب المترجم الخاص للسادة الإعلاميين بالتحدث باللغة العربية الفصحى وعدم التحدث باللهجة التونسية.