مليون دولار شرط.. طارق حامد يضع الزمالك في مأزق بسبب عقده

مليون دولار شرط.. طارق حامد يضع الزمالك في مأزق بسبب عقده طارق حامد

كشف مصدر مطلع، أن طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك طلب من مسئولى النادى الأبيض تعويضه ماليًا لصرف النظر عن العروض الخليجية التي قدمت إليه خلال الأسبوع الماضي.

ووصل إلى طارق حامد ولنادى الزمالك عرضا رسميا من اتحاد جدة السعودى بجانب عرض إماراتي للحصول على خدماته.

وكشف مصدر مقرب من طارق حامد، إنه اشترط الحصول على نصف المقابل المالي المعروض عليه من اتحاد جدة السعودى لصرف النظر عن العرض السعودى والعروض الخليجية الأخيرة التى ستصل إليه خلال الفترة الجارية لضمه من صفوف النادى الأبيض.

يأتي هذا فى ظل تمسك مسئولى القلعة البيضاء باستمراره فى الموسم الجديد كونه أحد العناصر الأساسية بالفريق، بينما يتمسك طارق حامد بخوض تجربة خليجية فى الموسم المقبل من أجل تأمين مستقبله من الناحية المالية وفقا لما كشفه مصدر مقرب، إلا أن رفض الزمالك حاليا للأمر جعله يقترح تعويضه ماليًا بصورة مناسبة تجعله يصرف النظر عن تلك العروض الخارجية.

يذكر أن عرض اتحاد جدة لمسئولى الزمالك يتراوح من مليون إلى 2 مليون دولار لاستعارة طارق حامد مع وجود بند بأحقية الشراء لخدمات اللاعب لم يتضمن القيمة المالية الخاصة بذلك الأمر حيث تركه مسئولى النادى السعودى لنظرائهم فى الزمالك من أجل تحديد تلك القيمة وحسمها من خلال المفاوضات.