اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 13 / 7 / 2019

اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 13 / 7 / 2019 الزمالك

كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم السبت الموافق 13 / 7 / 2019 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها عودة البعثة البيضاء إلى القاهرة بعد معسكر قبرص بجانب ملف الصفقات.

بعثة الزمالك تصل القاهرة بعد نهاية معسكر قبرص

وصلت بعثة نادى الزمالك، إلى القاهرة، عائدة من قبرص، بعد انتهاء معسكر الإعداد المغلق الذى أقيم بها لمدة 13 يوم، فى إطار الاستعداد لاستئناف الدورى الممتاز، كان الفريق الأبيض قد خاض معسكره بقبرص وأدى خلاله 4 مباريات اختتمت أمس بلقاء امونيا القبرصى الذى انتهى بالفوز بهدف نظيف أحرزه أيمن حفنى.

الزمالك يعقد جلسة خاصة مع طارق حامد لحسم مصيره

قرر مسئولو نادى الزمالك عقد جلسة مع طارق حامد لاعب وسط الفريق الأبيض والمنتخب الوطنى، لحسم مصيره خلال الفترة الجارية بعد عرض اتحاد جدة السعودى للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويتمسك مسئولو الزمالك ببقاء طارق حامد، كما شدد الأخير على أنه حالياً يقضى فترة إجازة ولم يكن تركيزه فى إنهاء التفاوض حول رحيله من عدمه رغم رغبته بخوض تجربة خليجية بالموسم الجديد.

الزمالك يغلق الباب أمام رحيل النقاز فى الصيف

أغلق مسئولو الزمالك الباب أمام رحيل التونسى حمدى النقاز الظهير الأيمن للفريق، بعدما كان مرشحا للرحيل عن الأبيض فى الموسم الجديد، خاصة أنه لا يوجد ظهير أيمن لفت أنظار مسئولى النادى الأبيض بالدورى المصرى يتمكن من تعويض رحيل النقاز.

ويبحث مسئولو الزمالك عن دعم الجبهة اليمنى خلال فترة الانتقالات الصيفية ووفقا لمصدر مطلع بالنادى الأبيض كانت المفاضلة بين على فوزى الظهير الأيمن لإنبى بجانب بعض الترشيحات الأخرى التى كان آخرها كريم فؤاد لاعب النجوم، خاصة أنه من مواليد 99 وضمن عناصر المنتخب الأولمبى وشارك هذا الموسم مع الفريق الأول للنجوم فى أكثر من مباراة، ما أدى إلى انضمامه إلى المنتخب الأولمبى الذى يقوده شوقى غريب ما أدى إلى اهتمام مسئولى القلعة البيضاء بشأن ضمه فى حالة موافقة خالد جلال المدير الفنى للفريق حول إتمام الصفقة، حيث تم ترك كل الصلاحيات لجلال بشأن تحديد صفقات الموسم الجديد.

الزمالك يقرر الاستغناء عن أحداد لضم بن شرقى مهاجم الهلال

قرر مسئولو الزمالك رحيل المغربى حميد أحداد، مهاجم الفريق فى فترة الانتقالات الصيفية القادمة، من أجل ضم المغربى أشرف بن شرقى مهاجم الهلال السعودى، لتدعيم صفوف الفريق فى الموسم المقبل، بعدما أبدى اللاعب ترحيبه بالانضمام للزمالك، وتم الاتفاق معه على الانضمام لقلعة ميت عقبة وسيتم حسم المفاوضات مع ناديه لضمه، وكان بن شرقى معارا إلى لانس الفرنسى موسم 2018 – 2019، قبل عودته إلى الهلال السعودى مرة أخرى على أن يحدد وجهته المقبلة فى الموسم الجديد.

وجاء قرار التضحية بأحداد من جانب مسئولى الزمالك بعد العودة إلى خالد جلال المدير الفنى للفريق ويعمل مسئولى الزمالك حاليا على تسويق أحداد من أجل إتمام ضم بن شرقى والإعلان الرسمى عن الصفقة خاصة بعدما أكد مسئولى النادى الأبيض لوسيط الصفقة إنهم يعملون أولاً على إنهاء الوجهة المقبلة لأحداد وإيجاد عرض مناسب لرحيله حتى لا تحدث أزمة ويرحل بشكل حر فى حالة ضم بن شرقى وقيده نهاية الشهر فى قائمة الفريق للموسم الجديد والقائمة الأفريقية بدلا من أحداد.

الزمالك الزمالك اليوم اخبار الزمالك اليوم نادي الزمالك اخبار الزمالك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

الإسماعيلى يطلب مصطفى محمد.. والزمالك يرحب لإنهاء صفقة عواد السبت، 13 يوليه 2019 03:12 م

كهربا على درب مين؟.. نجوم سبقوا "فولت الزمالك" فى الهروب.. فيديو السبت، 13 يوليه 2019 02:17 م

بعثة الزمالك تبدأ رحلة العودة للقاهرة بعد انتهاء معسكر قبرص السبت، 13 يوليه 2019 12:45 م

مباراة الزمالك والإسماعيلى تحسم موقف دونجا مع الدراويش السبت، 13 يوليه 2019 12:26 م