أسوان يتعاقد مع مهاجم الأهلى السابق

أسوان يتعاقد مع مهاجم الأهلى السابق أحمد عبد الظاهر

كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح مسئولو أسوان فى التعاقد مع أحمد عبد الظاهر مهاجم الأهلى وحرس الحدود السابق فى صفقة انتقال حر لتدعيم هجوم زهرة الجنوب بمهاجم خبرة.

كان مجلس إدارة إدارة قد أبرم العديد من الصفقات السوبر آخرها التعاقد مع شهاب الدين أحمد مدافع وسط الأهلى العائد من رحلة احتراف بالدورى السعودى.

وتضم قائمة اللاعبين الجدد لنادى أسوان كلاً من فى مركز حراسة المرمى عصام سعد من اتحاد الشرطة لمدة موسمين ومحمود الزنفلى إعارة موسم من طلائع الجيش وفى الدفاع معاذ الحناوى طلائع الجيش موسمين ومصطفى عبد الوهاب من المقاصة موسمين ومحمد جبر من المصرى موسمين وباسم عيد من الاتحاد السكندرى موسمين وأحمد جابر نيستا من الجونة موسمين وسامح شوشة من بتروجت موسمين.

وفى خط الوسط تم ضم محمد محسن وحامد فيصل من غزل المحلة موسمين ومهاب سعيد من وادى دجلة موسم ومحمد رزق من الجونة إعارة موسم واحد وضم كريم مانش صانع ألعاب الاتحاد السكندرى موسمين وأيمن الغباشى صانع ألعاب نجوم المستقبل إعارة موسم واحد وأحمد عمران من الجونة لمدة موسمين وفى الجبهة اليسرى أحمد شديد قناوى من طلائع الجيش موسم واحد وأحمد حمودة من بتروجت موسمين وفى الجبهة اليمنى سليم عبد الخالق من نجوم المستقبل موسمين ومؤمن عاطف من وادى دجلة موسمين.

أحمد عبد الظاهر الاهلى حرس الحدود اسوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

نادى أسوان يوافق على إقامة معسكر تدريبى للفريق استعدادًا للدورى الأربعاء، 07 أغسطس 2019 01:47 م

شهاب الدين أحمد ينتقل إلى أسوان لمدة موسم الثلاثاء، 06 أغسطس 2019 09:13 م

أسوان يستعير "عبد الواحد" المقاصة الثلاثاء، 06 أغسطس 2019 06:43 م