سقوط بالتلاتة.. المقاصة بقيادة ميدو يخسر أمام الرجاء المطروحى

سقوط بالتلاتة.. المقاصة بقيادة ميدو يخسر أمام الرجاء المطروحى ميدو مدرب المقاصة

خسر فريق الكرة بنادي مصر للمقاصة ، امام نظيره فريق الرجاء بمطروح بنتيجة 3 – 1 ، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء ، على ملعب "الردسون" ببرج العرب ، في ثاني مباريات المقاصة الودية في معسكر الفريق بالاسكندرية في اطار الاستعدادات للموسم الجديد.

أحرز أهداف الرجاء، بلال جمال، في الشوط الأول، وأمير صابر ومحمود قرني، في الشوط الثاني، بينما سجل محمد إبراهيم هدف المقاصة الوحيد.

وبدأ الجهاز الفني لفريق المقاصة ، بقيادة أحمد حسام ميدو المباراة بتشكيل مكون من : محمود حمدي في حراسة المرمي، حسني فتحي - أحمد عبد العزيز مودي - هاني سعيد -احمد محسن في خط الدفاع ، خالد اوتشو – صلاح ريكو - باولن فوافي – شميليس بيكلي – محمد مسعد في خط الوسط ، واودو موسيس في الهجوم.

واعتمد الجهاز الفنى خلال الشوط الثانى على تشكيل جديد مكون من محمد كوكو حارس مرمي - محمد دبش -عاصم سعيد - محمد دسوقي واحمد ياسين في خط الدفاع مصطفي شبيطة – كيفين - عبد الله مجدي - محمدابراهيم - ميدو جابر في خط الوسط صلاح امين في الهجوم.

وكشف ميدو ، بان المباراة كان فرصة جيدة لمشاركة أكبر عدد من اللاعبين للاطمئنان على مستواهم وادائهم قبل نهاية المعسكر المغلق .

وأوضح المدير الفني للمقاصة ، بأن الفريق استفاد من التجربة بغض النظر عن النتيجة ، وأن هناك بعض السلبيات التي ظهرت خلال المباراة سيعمل على علاجها خلال المرحلة المقبلة.

وأوضح وليد هويدى مدير الكرة بالمقاصة ، بان الفريق اختتم معسكره بالاسكندريه بالمباراة الودية التى خاضها أمام فريق الرجاء المطروحي ، وسيعود الى القاهرة غد الخميس.

وأشار هويدي ، بان الجهاز الفنى منح اللاعبين راحة بمناسبة عيد الأضحى ، ويبدأ الفريق فترة إعداد جديدة واخيرة بالقاهرة ، استعدادا لمواجهة الزمالك في دور ال 8 لبطولة كاس مصر والتي ستقام يوم 28 أغسطس الجاري على استاد السلام.