"الخميس الحاسم" فى مسيرة الننى والمحمدى مع أرسنال وأستون فيلا

"الخميس الحاسم" فى مسيرة الننى والمحمدى مع أرسنال وأستون فيلا محمد الننى

كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسدل الستار اليوم على فترة الانتقالات الصيفية فى إنجلترا، وسط حالة من الغموض تسيطر على مستقبل الثنائي المصرى محمد الننى وأحمد المحمدى مع أرسنال وأستون فيلا.

وتنتهى فترة الانتقالات الصيفية قبل 24 ساعة على انطلاق النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بعدما طالب عدد من مدربيها بتغيير الموعد النهائى لفترة الانتقالات، الذى يوافق يوم 31 أغسطس من كل عام، بعدما تسبب بشكل كبير فى إحداث حالة من الخلل والتشويش داخل صفوف الفرق.

وعادة ما يشهد اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية فى إنجلترا العديد من المفاجآت، فيما يعرف بـ"صفقات اللحظات الأخيرة"، قد يكون محمد الننى وأحمد المحمدى ثنائى منتخب مصر أحد أبطالها اليوم.

وكشفت تقارير صحفية تركية أن نادى جالطة سراى توصل لاتفاق مع المصرى محمد الننى، للانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "takvim" التركية، أن جالطة سراى وافق على شروط محمد الننى الشخصية لإنهاء إجراءات انتقاله رسميا لعملاق تركيا.

وأضافت الصحيفة أن جالطة سراى سيعلن عن الصفقة قريباً مشيرة إلى أن انتقال الننى لصفوف النادى التركى سيكون لمدة موسما على سبيل الإعارة مع خيار الشراء.

وشارك محمد الننى فى 17 مباراة فقط مع أرسنال فى الموسم المنقضى منها 8 مباريات فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى توج بلقبها مانشستر سيتى.

وتحدثت تقارير صحفية إنجليزية فى وقت سابق عن رغبة نادى وست هام يونايتد فى التعاقد مع محمد الننى مقابل 9 ملايين جنيه إسترلينى، قبل أن تطالب جماهير النادى بالتراجع عن إتمام الصفقة، كما رفض نادى كريستال بالاس التعاقد مع محمد الننى فى إطار صفقة تبادلية مع الإيفوارى ويلفريد زاها.

في ذات الصدد، بات أحمد المحمدى قائد منتخب مصر مرشحاً للرحيل إلى صفوف نيوكاسل يونايتد الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت صحيفة "صن" الإنجليزية، أن ستيف بروس المدير الفنى السابق لنادى أستون فيلا ونيوكاسل يونايتد طالب الإدارة بالتعاقد مع أحمد المحمدى لاعب "الفيلانز" الصيف الحالى.

وأضافت الصحيفة أن إدارة نيوكاسل يونايتد ترفض حتى الآن تحقيق رغبة ستيف بروس بالتعاقد مع لاعبه المفضل أحمد المحمدى نظراً لتقدمه فى العمر.

ولعب المحمدى تحت قيادة بروس فى وقت سابق فى نادى سندرلاند قبل 10 أعوام، وأعقبها تجربة فى هال سيتى، وتعد آخر تجربة جمعتهما هى أستون فيلا والذى رحل عنه بروس.

محمد النني ارسنال استون فيلا احمد المحمدي اخبار استون فيلا أستون فيلا إستون فيلا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

أستون فيلا يدخل سباق التعاقد مع السنغالى الخطير مبابى ديانى الثلاثاء، 06 أغسطس 2019 08:07 م

مدرب أستون فيلا: تريزيجيه تأقلم سريعًا معنا بسبب وجود المحمدى الإثنين، 05 أغسطس 2019 08:42 م

ثنائى أستون فيلا ينعى ضحايا حادث معهد الأورام الإثنين، 05 أغسطس 2019 01:12 م

أحمد المحمدى يرتدى شارة قيادة أستون فيلا ضد لايبزيج الأحد، 04 أغسطس 2019 03:58 م