تعرف على موقف الأهلي من العرض الفرنسى لضم وليد آزارو

تعرف على موقف الأهلي من العرض الفرنسى لضم وليد آزارو وليد آزارو

كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم إعلان قائمة الأهلى الأفريقية ووجود المغربى وليد أزارو مهاجم الفريق فى القائمة المحلية والأفريقية للفريق، إلا أن رحيل المهاجم المغربى ليس أمراً صعباً أو مستحيلاً عن القلعة الحمراء.

وليد آزارو لم يتلق عروضاً رسمية من أندية خارجية أو محلية خلال الفترة الماضية، وإن كانت تقارير إعلامية كشفت أن نادى بوردو الفرنسى رصد 3 ملايين يورو لضم آزارو.

مصدر مطلع فى الأهلى، قال إن الناد لم يتلق عرضاً رسمياً لضم المهاجم المغربى، سواء من بوردو أو من أى نادٍ آخر، موضحاً أنه لا يمكن الحديث عن مستقبل لاعب فى الفريق إلا إذا كان هناك عرض رسمى لشرائه.

وأضاف المصدر، أزارو تم قيده محلياً وأفريقياً للموسم الجديد، لذا سيكون من الصعب الاستغناء عنه، لكن لو كان العرض الخارجى مُغريا فقد يتم إعادة الحسابات والموافقة على بيع اللاعب الصيف الجارى.

ويُعانى أزارو من أزمة الثقة والفرص المهدرة التى عانى منها بشكل واضح طوال الموسم المنقضى، حيث أهدر عشرات الأهداف السهلة التى جعلت الجماهير غير راضية عنه بشكل جيد.

وليد آزارو الاهلي النادي الاهلي بوردو الفرنسي الدوري المصري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

وليد أزارو: لن أرحل عن الأهلى.. ومكمل مشوار البطولات السبت، 27 يوليه 2019 12:00 م

قصة صور.. وليد أزارو يتألق فى النظارة الشمسية الإثنين، 15 يوليه 2019 10:00 ص

الاهلي يُفسّر سر غياب وليد آزارو عن مران الاهلي في اسبانيا الأحد، 14 يوليه 2019 01:00 م

4 صفقات يتخلى عنها الأهلى فى الميركاتو.. التجديد لرمضان يجمد التفاوض مع طاهر.. انضمام على جبر يحسم أمر أسامة جلال.. بقاء وليد أزارو يحرم حسام حسن من اللعب للأحمر.. والتعاقد مع ديانج يغلق ملف ضم لاعب أجنبى جديد الأحد، 14 يوليه 2019 05:00 ص