س و ج.. هل يرحل وليد أزارو عن الأهلي للدورى الفرنسى فى الصيف الجارى؟

س و ج.. هل يرحل وليد أزارو عن الأهلي للدورى الفرنسى فى الصيف الجارى؟ وليد آزارو

كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل يرحل وليد أزارو، مهاجم الأهلي، للدوري الفرنسى فى الصيف الجارى؟.. سؤال طرحه كثير من الأهلاوية عقب التقارير الإعلامية التى تناولت خلال الساعات الماضية أنباء حول رغبة نادٍ فرنسى فى ضم مهاجم الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيف الجارية.

فى التقرير التالى نلقى الضوء على مصير وليد آزارو ونطرح التساؤلات التى فرضت نفسها حول هذا الأمر. س: ما حقيقة العرض الفرنسى لضم وليد آزارو

ج:  الحديث عن هذا العرض بدأ بعدما ذكر موقع "webgirondins" الفرنسى أن وليد  أزارودخل دائرة اهتمامات نادى بوردو الفرنسي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وأوضح الموقع أنه من المتوقع أن تصل قيمة اتمام الصفقة بمبلغ 3 ملايين يورو. س: وماذا عن موقف الأهلى من العرض؟

ج: مصدر مطلع فى الأهلى أكد أن النادى لم يتلق عرضاً رسمياً لضم المهاجم المغربى، سواء من بوردو أو من أى ناد آخر، موضحاً أنه لا يمكن الحديث عن مستقبل لاعب فى الفريق إلا إذا كان هناك عرض رسمى لشرائه. س: وماذا عن موقف اللاعب من التقرير الفرنسى حول عرض "بوردو"

ج: وكيل أعمال آزراو أكد أن مهاجم الأهلي لم يتلق أى عروض فرنسية لضم اللاعب، موضحاً أنه تلقى عرضاً منذ فترة من ناد برتغالى. س: هل من الممكن أن يرحل آزاور الصيف الجارى؟

ج: مصدر في الأهلي قال إن أزارو تم قيده محلياً وأفريقياً للموسم الجديد، لذا سيكون من الصعب الاستغناء عنه، ولكن لو كان العرض الخارجى مُغريا فقد يتم إعادة الحسابات والموافقة على بيع اللاعب الصيف الجارى.

وليد آزارو الاهلي دوري ابطال افريقيا بوردو الفرنسي رحيل ازارو عن الاهلى اليوم السابع بلس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

تعرف على موقف الأهلي من العرض الفرنسى لضم وليد آزارو الخميس، 08 أغسطس 2019 12:22 م

سوبر كورة.. الأهلى فى ورطة بسبب المغربى وليد أزارو الإثنين، 05 أغسطس 2019 08:16 م

وليد أزارو: لن أرحل عن الأهلى.. ومكمل مشوار البطولات السبت، 27 يوليه 2019 12:00 م

قصة صور.. وليد أزارو يتألق فى النظارة الشمسية الإثنين، 15 يوليه 2019 10:00 ص