اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 8 / 8 / 2019

اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 8 / 8 / 2019 الزمالك

كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الخميس الموافق 8 / 8 / 2019 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها تأجيل لقاء الفريق الأبيض مع ديكاداها الصومالى فى دورى أبطال إفريقيا.

تأجيل مباراة الزمالك وديكاداها الصومالى إلى 16 أغسطس

حصل الزمالك على موافقة من ديكاداها الصومالى والاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" على تأجيل مباراة الفريقين إلى يوم 16 من شهر أغسطس الجارى بدلا من الأحد المقبل وتقرر إقامة المباراة بين الزمالك وديكاداها الصومالى على ملعب بتروسبورت، كما هو محدد، بعد تعذر إقامة المباراة على الملعب ذاته يوم عيد الأضحى المبارك.

وكان الزمالك قد فاوض فى الساعات الماضية الاتحاد الأفريقى وبطل الصومال لتأجيل المباراة المنتظرة، ووصلت بعثة الفريق الصومالى إلى القاهرة فى الساعات الأولى من صباح اليوم.

طارق يحيى: تأجيل لقاء ديكاداها فى صالح الزمالك.. وموجود حتى يقال لى شكراً

أكد طارق يحيى، المدير الفنى المؤقت لنادى الزمالك، أن تأجيل لقاء الفريق الأبيض من الأحد المقبل إلى الجمعة 16 أغسطس الجارى فى صالح الفريق الأبيض لعدة أسباب، أولها وصول اللاعبين إلى قدر أكبر من الجاهزية.

وأضاف طارق يحيى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، "تأجيل اللقاء سيساهم فى رفع جاهزية بعض اللاعبين من 50% إلى 70%، ونستعيد أيضاً جهود بعض اللاعبين بعد نهاية إجازتهم ويتم تحديد موقفهم، مثل طارق حامد الذى عاد للتدريبات بالأمس، وكذلك فرجانى ساسى، وأيضا تجهيز المصابين مثل محمود علاء".

لاعبو الزمالك "إجازة" فى العيد بعد تأجيل لقاء ديكاداها الصومالى

قرر طارق يحيى، المدير الفنى المؤقت للزمالك، منح لاعبى الفريق الأبيض أول أيام عيد الأضحى المبارك إجازة، لقضاء العيد مع أسرهم بعد تأجيل مباراة ديكاداها الصومالى إلى 16 من شهر أغسطس الجارى بدلا من الأحد المقبل، فى ذهاب دور الـ64 بدورى أبطال أفريقيا.

ومن المنتظر أن يستقر طارق يحيى، خلال الساعات المقيلة، على برنامج الفريق بالكامل حتى موعد المواجهة المقبلة ولكنه قرر بشكل مبدئى أن يمنح اللاعبين إجازة يوم العيد.

بطل الصومال يستعد للزمالك على ملعب فندق إقامة الفريق بمدينة نصر

قرر الجهاز الفنى لديكاداها الصومالى خوض المران بشكل يومى على ملعب فندق إقامة الفريق بمدينة نصر، بعد وصول بعثة الفريق إلى القاهرة فى الساعات الأولى من صباح اليوم، استعدادا لمواجهة الزمالك التى تقرر تأجيلها إلى 16 من شهر أغسطس الجارى بدلا من الأحد المقبل، فى ذهاب دور الـ64 بدورى أبطال أفريقيا.

وحجز مسئولو نادى الزمالك لبعثة بطل الصومال فندق الإقامة من اليوم إلى 25 من شهر أغسطس الجارى، خاصة أن مباراة العودة ستقام أيضاً فى مصر يوم 23 من الشهر ذاته.

الزمالك يُرسل ملفا لاتحاد الكرة بمستندات وتسجيلات "كهربا"

أرسل مجلس إدارة نادى الزمالك إلى الاتحاد المصرى لكرة القدم، ملفاً بشأن محمود كهربا صانع ألعاب الفريق الذى رحل إلى أفيس البرتغالى فى فترة الانتقالات الصيفية.

وفقا لمصدر بنادى الزمالك إن الملف تضمن عقد اللاعب الموثق لصالح النادى الأبيض من اتحاد الكرة ومستندات تفيد حصوله على مستحقاته المالية من القلعة البيضاء بجانب تسجيلات للاعب تعبر عن سعادته بالتواجد داخل القلعة البيضاء قبل رحيله بعد إدعائه إن عقده غير سليم وهو ما أكد مسئولى الزمالك عدم صحته فى الوقت الحالى.

الزمالك الزمالك اليوم اخبار الزمالك اليوم اخبار الزمالك نادى الزمالك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

الزمالك يُرسل ملفا لاتحاد الكرة بمستندات وتسجيلات "كهربا" الخميس، 08 أغسطس 2019 07:16 م

اتحاد الكرة: يحق للزمالك رفع إسم كهربا وقيد بديل له قبل 29 أغسطس الخميس، 08 أغسطس 2019 06:22 م

رسميا.. الزمالك يجدد عقد الأمريكى ستوجلين الخميس، 08 أغسطس 2019 05:56 م

سوبر كورة .. بن شرقي يختار قميص "كابتن الزمالك" الخميس، 08 أغسطس 2019 05:10 م