ناشئو اليد أمام تايوان فى مونديال مقدونيا

ناشئو اليد أمام تايوان فى مونديال مقدونيا ناشئين اليد

كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فى الثانية والنصف ظهر اليوم الجمعة منتخب ناشئي كرة اليد بقيادة مديره الفنى مجدى أبو المجد نظيره تايوان فى إطار ثالث مواجهاته ببطولة كأس العالم مواليد 2000 المقامة فى مقدونيا.

ويسعى منتخب ناشئي كرة اليد إلى تحقيق الفوز فى هذه المواجهة من أجل الزحف إلى دور الـ 16 بعدما فاز على السويد بنتيجة 32 / 29 فى ضربة البداية بأول لقاءاته الثلاثاء قبل أن يخسر من فرنسا 24 /28 أول أمس ، الأربعاء وحصل منتخب ناشئين اليد على راحة من المباريات أمس الخميس قبل مواجهة تايوان التى تم شرح جميع نقاط القوة و الضعف لديها  من خلال محاضرة فيديو للاعبين بواسطة المدير الفنى و المدرب حسين زكى .

ومن المقرر أن يلتقى منتخب ناشئين اليد مع نظيره الكندى فى الثامنة والنصف مساء غدا السبت قبل أن يحصل على راحة من المباريات مرة أخرى الأحد ، على أن يختتم الدور الأول بمواجهة المجر فى الثانية عشر والنصف ظهرا .

وتضم قائمة منتخب مصر كلاً من اللاعبين عبد الرحمن حميد، ومؤمن حسام، ومازن رضا، وإبراهيم السيد، وعمر عطية، ومهاب سعيد، وسيف هاني، وحسن قداح، وزياد عبدالعال، ومحمد سمير، ويوسف علاء الدين، ويوسف أحمد حسن، وعبدالفتاح علي، وأحمد هشام السيد، وعمر لطفي، وياسر سيف

ناشئين اليد تايوان مقدونيا كرة اليد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

تعرف على مواعيد مباريات ناشئين كرة اليد بكأس العالم على TIME SPORTS الأربعاء، 07 أغسطس 2019 01:16 ص

بعد نجاح منتخب كرة اليد.. مباريات الشباب بكأس العالم حصريا بـTIME SPORTS الأربعاء، 07 أغسطس 2019 12:59 ص

برلمانى يطالب بتكريم منتخب مصر لشباب كرة اليد: حققوا إنجازات عظيمة السبت، 27 يوليه 2019 01:00 م

سفير مصر بإسبانيا يحفز لاعبى منتخب كرة اليد للشباب قبل مواجهة فرنسا الجمعة، 26 يوليه 2019 06:14 م