كلوب يمنح محمد صلاح الضوء الأخضر للمس علامة This is Anfield ضد نورويتش

كلوب يمنح محمد صلاح الضوء الأخضر للمس علامة This is Anfield ضد نورويتش محمد صلاح يلمس علامة This is Anfield بعد انتقاله لنادي ليفربول في 2017

كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل يلمس محمد صلاح، نجم منتخب مصر، علامة This is Anfield مع نجوم ليفربول قبل مباراة نوريتش سيتى اليوم؟.. سؤال يتردد بين أذهان جماهير "الريدز" مع احتضان ملعب "أنفيلد" لأولى مباريات الفريق فى النسخة الجديدة من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

في عام 2016، أخبر يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول لاعبيه بأنهم ممنوعون من لمس علامة This is Anfield المتواجدة بالنفق المؤدى إلى الملعب قبل التتويج ببطولة.

ونجح نجوم ليفربول في الحصول على بطولة دوري ابطال أوروبا الموسم المنقضى بعد الفوز فى المباراة النهائية على توتنهام بالعاصمة الإسبانية "مدريد".

ومن المنتظر أن يسمح يورجن كلوب للاعبيه بلمس علامة This is Anfield قبل انطلاق مباراة ليفربول ونوريتش سيتى اليوم.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم ساعياً لحصد أول ثلاث نقاط فى مشواره نحو تحقيق حلم التتويج باللقب للمرة الاولى منذ 30 عاماً، قبل أن يطير إلى مدينة "إسطنبول" التركية لملاقاة فريق تشيلسى فى كأس السوبر الأوروبى الأربعاء المقبل.

كما يسعى ليفربول لتجاوز آثار الهزيمة أمام مانشستر سيتى بنتيجة 4 – 5 بركلات الترجيح فى مباراة "الدرع الخيرية" التى جمعتهما الأحد الماضى على ملعب "ويمبلى"، بعدما انتهى الوقت الأصلى من عمر المباراة بالتعادل الإيجابى 1\1.

ليفربول ضد نورويتش الدوري الإنجليزي الممتاز ليفربول ضد نوريتش محمد صلاح ليفربول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

التهام الأندية الصاعدة يحفز محمد صلاح أمام نوريتش سيتي.. فيديو الجمعة، 09 أغسطس 2019 01:00 م

أشغال شاقة للمحترفين فى عيد الأضحى المبارك.. حلم السوبر الأوروبى يداعب محمد صلاح مع ليفربول ضد ناديه السابق.. تريزيجيه والمحمدى بمهمة صعبة مع أستون فيلا.. الننى ضيفا على نيوكاسل.. ومواجهات متوازنة لكوكا وكهربا الجمعة، 09 أغسطس 2019 11:00 ص

محمد صلاح يبدأ صراع الهدافين فى أول لقاءات ليفربول بالبريميرليج الجمعة، 09 أغسطس 2019 01:30 ص

عقوبات قاسية تنتظر مشجع إيفرتون بسبب العنصرية ضد محمد صلاح الخميس، 08 أغسطس 2019 01:14 م