ديسابر : الرباعية فى بطل الكونغو نتيجة عادلة.. ونفكر الأن فى مباراة الأهلى

ديسابر : الرباعية فى بطل الكونغو نتيجة عادلة.. ونفكر الأن فى مباراة الأهلى ديسابر

كتب _ محمد عراقى _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني لبيراميدز إن فريقه حقق نتيجة جيدة للغاية بالفوز برباعية على بطل الكونغو، لكن  ما تزال هناك مباراة أخرى في الكونغو يجب الحذر فيها، مشيرا إلى أن مباراة اليوم هى الأولى الرسمية ومن الطبيعي أن تكون هناك بعض المشاكل، وسنعمل جاهدين على تصحيح الأخطاء، ولكن سعيد كثيرا بالمستوى والأداء وبمعسكر الإسكندرية ومن مستوى اللاعبين والاستماع لتعليماته.

و شدد ديسابر  خلال المؤتمر الصحفى على أن النتيجة طبيعية للغاية وعادلة، وبيراميدز كان يستحق الفوز بعدد أكبر من الأهداف ولكن  أداء الفريق الكونغولي الجيد خاصة في الشوط الثاني جعل النتيجة تتوقف عند 1/4 .

وأردف، النتيجة كبيرة ولكن لا يوجد في كرة القدم شيء مطمئن والهدف الذي دخل مرمى فريقه  جاء من خطأ ساذج للغاية، ويجب الآن غلق ملف مباراة بطل الكونغو ويركز على مباراة الأربعاء أمام الأهلي في بطولة كأس مصر.

وبشأن لقاء الأهلي اكد ديسابر انه سيحاول الاستفادة من بعض اللاعبين الذين لم يسجلوا في الكونفدرالية مثل عبده لومالا وعطوة، وأمامه بعض الوقت لحسم قراره بشأن التغييرات وهل يحافظ على التشكيل الأساسي أم يجري بعض التعديلات أمام الأهلي.

وكشف الفرنسى  ديسابر  أن  أداء فريقه  سيتطور  من مباراة لأخرى بصورة كبيرة والأداء سيكون غاية في القوة وسعيد كثيرا بمستوى لاعبيه ويثق في إمكانياتهم وفي لقاء الإياب سيلعب على الفوز كذلك.

نجح فريق بيراميدز فى الفوز على إيتوال دو كونجو بأربعة أهداف مقابل هدف فى المباراة التى جرت بينهما بإستاد 30 يونيو بالدفاع الجوى فى ذهاب دور الـ64 للكونفيدرالية الأفريقية .

ديسابر النجم الكونغولي بيراميدز الكونفدرالية الافريقية الاهلى كأس مصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

ديسابر: الصفقات الجديدة تظهر مع بيراميدز أمام بطل الكونغو.. ونحتاج صفقتين سوبر الأربعاء، 07 أغسطس 2019 06:41 م

صور.. لاعبو بيراميدز يحتفلون بعيد ميلاد ديسابر الجمعة، 02 أغسطس 2019 10:37 م

قفشة: ديسابر ضغط لانتقالى للزمالك.. وعبد الحفيظ سبب تمسكى بالأهلى الجمعة، 02 أغسطس 2019 01:17 ص

ديسابر يمنح السعيد والشناوي 3 أيام راحة إضافية في بيراميدز السبت، 20 يوليه 2019 07:27 م