اخبار نادي الزمالك اليوم الاحد 11/ 8/ 2019

اخبار نادي الزمالك اليوم الاحد 11/ 8/ 2019 الزمالك

كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الأحد الموافق 11/ 8/ 2019 العديد من الأخبار الهامة، جاء فى مقدمتها، 40 مليون جنيه لترضية النجوم قبل الموسم الجديد، ساسى خارج حسابات الأبيض فى مواجهة ديكاداها.

الزمالك يتحمل 40 مليون جنيه لترضية النجوم قبل الموسم الجديد

يعقد مسئولو الزمالك، جلسات خلال الفترة المقبلة مع الرباعى محمود جنش وطارق حامد ومحمود علاء وعبد الله جمعة لاعبى الفريق الأبيض، من أجل تعديل عقودهم وتمديدها بشكل رسمى، بعد الاستقرار على تقديرهم بالصورة الجيدة بعد الأداء الذى قدموه مع الفريق الأبيض فى الموسم المنقضى ومساهمتهم فى الحصول على لقب الكونفدرالية الأفريقية لأول مرة فى تاريخ النادى الأبيض.

منافس الزمالك المحتمل.. فوز قاتل لبطل ليبيريا فى تمهيدى دورى الأبطال

حقق فريق أويلرز بطل ليبيريا فوزا مثيرًا على ضيفه جينيراسيون فوت السنغالي بهدف دون رد فى ذهاب دور الـ64 من دوري أبطال إفريقيا.

ساسي يعود غدا إلي القاهرة للانضمام إلي الزمالك

أخطر  التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك، الجهاز الإداري للفريق الأبيض، بعودته إلى القاهرة غداً الإثنين للانتظام في تدريبات الزمالك، بعد انتهاء فترة الراحة.

شاهد.. احتشاد الآلاف فى نادى الزمالك فى صلاة عيد الآضحى

أحتشد الألاف من أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك، داخل مقر القلعة البيضاء صباح اليوم الأحد، لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك، في ممر الملك فاروق داخل النادى أمام البوابة المطلة على شارع جامعة الدول العربية.

جنش يعلن عودته لتدريبات الزمالك بعد 5 أشهر

أعلن محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الزمالك عن موعد عودته للتدريبات بعد الإصابة التي تعرض لها في معسكر المنتخب في أمم أفريقيا بقطع في وتر أكيلس.

فيديو وأرقام.. كشف حساب الزمالك بعد انتهاء موسم 2018-2019

اختتم الزمالك منافساته بمسابقة الدورى الممتاز موسم 2018-2019 ليستعد لخوض منافسات الموسم الجديد، حيث تأمل جماهير القلعة البيضاء، فى استعادة البطولات والمنافسة على الألقاب، بعدما شهد الموسم المنقضى تراجعه فى الأسابيع الأخيرة من مسابقة الدورى، ويرصد "اليوم السابع" كشف حساب الفريق الأبيض بعد انتهاء موسم 2018-2019..

طارق يحيى يبتعد عن ملف المدرب الأجنبى بالزمالك بسبب موقعة ديكاداها

استقر طارق يحيى المدير الفنى المؤقت للزمالك على الانفصال تماماً فى الوقت الحالى عن ملف المدير الفنى الأجنبى فى القلعة البيضاء بعد اقتراب مسئولى النادى من التوصل لاتفاق حول استقدام الأرجنتينى رامون دياز المدير الفنى السابق لبيراميدز لقيادة الفريق الأبيض فى المرحلة المقبلة حيث يتفاوض معه مسئولى النادى حول تفاصيل عقده وفور التوصل لاتفاق نهائي حول بنود التعاقد سيتم استقدامه إلى القاهرة لتولى المهمة.

الزمالك اخبار الزمالك نادى الزمالك الزمالك اليوم اخبار نادي الزمالك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

شاهد.. احتشاد الآلاف فى نادى الزمالك فى صلاة عيد الآضحى الأحد، 11 أغسطس 2019 04:44 م

سوبر كورة.. محدش عاوز مهاجم؟.. 5 أندية ترفض ضم بوطيب والزمالك يلجأ للأوروبيين الأحد، 11 أغسطس 2019 07:30 م

"اللى يعرف يخلصنى من الزمالك يتفضل".. سوبر كورة يكشف رسالة بهاء مجدى بالميركاتو الأحد، 11 أغسطس 2019 08:16 م

ساسي يعود غدا إلي القاهرة للانضمام إلي الزمالك الأحد، 11 أغسطس 2019 07:36 م

منافس الزمالك المحتمل.. فوز قاتل لبطل ليبيريا فى تمهيدى دورى الأبطال الأحد، 11 أغسطس 2019 08:29 م