رامى صبرى يشعل زفاف مروان محسن بـ أغانى فارق معاك ..صور

رامى صبرى يشعل زفاف مروان محسن بـ أغانى فارق معاك ..صور زفاف مروان محسن

أحيا الفنان رامى صبرى حفل زفاف كابتن مروان محسن مهاجم الأهلى ومنتخب مصر على "مدا" وذلك داخل أحد فنادق القاهرة الجديدة بحضور عدد كبير من لاعبي الأهلي ممن حرصوا علي التواجد عقب الانتهاء من مواجهة فريق "اطلع برة" بطل جنوب السودان.

حضر الفنان رامى صبرى بصحبة مدير أعماله أيمن نابليون وأشعل وصلات الرقص المتتالية للعروسين وأصدقائهما حتي الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

حرص الفنان رامى صبرى في بداية فقرته علي تحية العروسين وأثني على أخلاق مروان محسن وموهبته الرياضية واحترافه للساحرة المستديرة كما قدم التهنئة لنجوم الأهلي لفوزهم بـ ٤ أهداف مقابل لا شيء علي "اطلع بره" بطل جنوب السوداني وسط هتافات وصيحات الإعجاب .

قدم الفنان رامى صبرى عددا كبيرا من أغانيه المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني والتي تفاعل معها الجميع منها  "غالي " ، " تعالي" ،"اسيبك يومين " ، "الراجل" ,"وانا معاه " ، "اهد الدنيا" ،"الكلام كله عادي" ،"ما بلاش تقولي" .. بالإضافة الي بعض اغاني ألبومه الجديد "فارق معاك" الذي تم إطلاقه منذ أيام قليلة والذي تصدر نسب الأكثر استماعا ومشاهدة علي مواقع التواصل الاجتماعي.

شارك في إحياء الحفل الـ dj العالمي خالد حسين والفنان أحمد عصام الذي قدم فقرة مبهرة من الـ fire works والمؤثرات البصرية بالإضافة الي اشرافه الكامل علي ترتيبات وتنظيم حفل الزفاف الذي تميز بالرقي والفخامة.