تقرير .. الأهلي يفتح فرعا ثانيا في الجونة بـ 65% من لاعبيه

تقرير .. الأهلي يفتح فرعا ثانيا في الجونة بـ 65% من لاعبيه حسام غالي

بات موسم الانتقالات الصيفية على وشك الانتهاء في الدوري المصري الممتاز الذي قرب على انطلاق موسمه الجديد نسخة عام 2019-2020.

تستعد أندية الدوري الممتاز بكل ما أوتيت من قوة للوصول إلى تكوين فرق مميزة تنافس بها في الموسم المقبل على لقب الدوري الذي نادرًا ما يغادر الجزيرة ولا يريد أن يخرج من داخل القلعة الحمراء.

ومن بين الأندية التي تستعد بقوة لمسابقة الدوري الممتاز فريق الجونة الذي تعاقد مع العديد من الأسماء المميزة من المحليين واللاعبين الأفارقة، ونرى من بين هؤلاء الأسماء 7 لاعبين من أصحاب القميص الأحمر منهم المعار والآخر بيع نهائي.

ويستعرض لكم موقع صدى البلد أسماء 7 لاعبين ضمهم الجونة من الأهلي ليكون فريقا قويا ينافس على اللقب :

- نجح نادي الجونة في تجديد استعارة الثلاثي أكرم توفيق وأحمد ياسر ريان ومحمود الجزار من النادي الأهلي لمدة موسم جديد.

- كما أعلن النادي عن تعاقده مع عمر رضوان حارس مرمى الأهلي بالاضافة الى محمد نجيب مدافع النادي الأهلي بشكل نهائي.

- نجح نادي الجونة في الحصول على خدمات إسلام محارب على سبيل البيع النهائي قادمًا من النادي الأهلي بعد مفاوضات ناجحة بين الناديين.

- وكان نادي الجونة قد أعلن انضمام عمرو بركات من النادي الأهلي على سبيل البيع النهائي في إطار السعي نحو تدعيم الفريق استعدادًا للموسم 2019/2020.

وبهذا نجد أن الجونة تعاقد مع 7 لاعبين من الأهلي لتدعيم الفريق، بنسبة أكثر من 65 % من مجموعة اللاعبين الـ 11 المشاركين في المباراة، إذا فرض ان الجونة سيخوض مباراة تحتاج إلى السبعة لاعبين سيتم الدفع بهم كتشكيلة كاملة بالإضافة إلى أربعة لاعبين.