تعرف على مستجدات مفاوضات الاهلي مع النجم لإنهاء أزمة "الهارب"

تعرف على مستجدات مفاوضات الاهلي مع النجم لإنهاء أزمة "الهارب" سليمانى كوليبالى

كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس الأهلي الخطاب الذى تلقاه النادي مؤخراً من نظيره النجم الساحلي التونسي بشأن تسوية مستحقات الإيفواري سليماني كوليبالي مهاجم الأهلي "الهارب".

وحصل الأهلى على حكم من المحكمة الرياضية الدولية بتغريم كوليبالى مليون و400 ألف دولار، بعدما هرب اللاعب من الأهلى سراً قبل أكثر من عامين وتحديداً فى مايو 2017.

وشهدت الأيام الماضية محاولات من محامي كوليبالي لتسوية الأزمة مع الاهلي لكن الأخير رفض الفكرة لأن المبلغ الذى عرض محامي اللاعب للتسوية قليل للغاية ولم يتعدى الـ300 ألف دولار كما أن الاهلي طلب أن يكون هناك "ضامن" للمهاجم الأيفواري يدفع المبلغ الذى سيتم الاتفاق عليه للتسوية حال تعثر اللاعب في السداد.

وعرضت إدارة النجم مؤخراً على الأهلي دفع 90 % من قيمة الغرامة على عدة سنوات لكن العرض غير مُرحّب به من الإدارة الأهلاوية التى ترغب في الحفاظ على حقوق النادي واتخاذ كل التدابير التى من شأنها إعادة مستحقات القلعة الحمراء.

وتبحث إدارة الاهلي حالياً مع نظيرتها في النجم الساحلي أنسب الحلول حتى تتم التسوية بشكل يحافظ للأهلي على حقوقه المالية ويمنح النجم الحق في الاستعانة باللاعب وإنهاء هذه الأزمة الشائكة.

كوليبالى الاهلي النجم الساحلي التونسي الاهلي اليوم سليماني كوليبالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

كوليبالى يطالب الأهلى بتخفيض غرامة الـ1.4مليون دولار إلى 300 ألف وبالتقسيط الجمعة، 09 أغسطس 2019 11:26 ص

الأهلى يغلق ملف الأزمات ويستعد للإحتفالات.. إنتهاء أزمة الأحمر و"صلة" وديا مقابل 150 مليون جنيه.. المجلس يرفض عرضاً من كوليبالى بتقسيط الغرامة.. والنادى يقيم حفل تكريم للاعبين وأسرهم بمناسبة التتويج بالدورى الجمعة، 09 أغسطس 2019 01:38 ص

عدلي القيعي : كوليبالي معرض للإيقاف .. ومندهش من طلب النجم التونسي الخميس، 08 أغسطس 2019 11:32 م

النجم الساحلي يصدر بيانا حول أزمة كوليبالي مهاجم الاهلي الهارب الخميس، 08 أغسطس 2019 06:18 م