ألمانيا وهولندا فى قمة تأكيد التفوق ورد الاعتبار بتصفيات يورو 2020

ألمانيا وهولندا فى قمة تأكيد التفوق ورد الاعتبار بتصفيات يورو 2020 جانب من مباراة سابقة بين المانيا وهولندا

كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض منتخب ألمانيا إختباراً صعباً عندما يواجه هولندا في التاسعة إلا ربع مساء اليوم بمدينة "هامبورج" الألمانية، ضمن منافسات المجموعة الثالثة في التصفيات المؤهلة بطولة كأس الامم الاوروبية "يورو 2020".

الإثارة والمتعة سيكونا عنوان مباراة ألمانيا وهولندا في ظل الدوافع التي يمتلكها المنتخبين لحصد النقاط الثلاث، حيث يحتل منتخب ألمانيا المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط خلف أيرلندا الشمالية صاحبة الصدارة بفارق ثلاث نقاط.

أما منتخب هولندا "وصيف" النسخة الأخيرة من مسابقة دوري الامم الاوروبية، فيحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط.

ويسعى منتخب هولندا لرد إعتباره أمام نظيره ألمانيا بعدما تمكن بطل كأس العالم 2014 من تحقيق الفوز على هولندا بنتيجة 3 – 2 في المباراة التي جمعتهما بالعاصمة الهولندية "أمستردام" في مارس الماضي ضمن التصفيات ذاتها.

كما تعيد مباراة ألمانيا وهولندا إلى الأذهان، مباراتي الموسم الماضي التي جمعت بين المنتخبين ضمن منافسات دور المجموعات بمسابقة دوري الامم الاوروبية، وفاز منتخب هولندا بنتيجة 3 - صفر على ملعبه "ذهاباً" ثم تعادلا 2 - 2 في ألمانيا "إيابا".

ويفتقد منتخب ألمانيا في مباراة اليوم لجهود كلاً منجوليان دراكسلر، ثيلو كيرير، ثنائي باريس سان جيرمان الفرنسي، بجانب أنطونيو روديجر، مدافع تشيلسي الإنجليزي وليروي ساني لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي بسبب الإصابة.

المانيا ضد هولندا المانيا هولندا تصفيات يورو 2020 المانيا هولندا منتخب المانيا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

منتخب ألمانيا يتلقى ضربة جديدة قبل مواجهة هولندا بتصفيات يورو 2020 الخميس، 05 سبتمبر 2019 02:48 م

لوف يعدد مزايا فان دايك قبل موقعة ألمانيا وهولندا بتصفيات يورو 2020 الخميس، 05 سبتمبر 2019 12:04 م

جمال بلماضي يحذر من تكرار سيناريو ألمانيا لمنتخب الجزائر الثلاثاء، 03 سبتمبر 2019 01:22 م

رباعي ليفربول ووجوه جديدة فى قائمة إنجلترا بتصفيات يورو 2020 الخميس، 29 أغسطس 2019 03:57 م