الأهلي يضم محمد وحيد لرحلة غينيا لمواجهة كانو سبورت

الأهلي يضم محمد وحيد لرحلة غينيا لمواجهة كانو سبورت محمود وحيد

كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر الجهاز الفنى للأهلي على اصطحاب محمود وحيد، الظهير الأيسر للفريق، فى رحلة غينيا الاستوائية، التى يخوض خلالها الفريق مواجهة كانو سبورت فى ذهاب دور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا يوم 14 سبتمبر الجارى.

وشهدت الفترة الأخيرة تحسن حالة محمود وحيد، بعد تعرضه لكدمة فى القدم أبعدته عن المشاركة فى التدريبات الجماعية، وخضع اللاعب لبرنامج علاجى وتأهيلى، اشتمل على العديد من التدريبات داخل صالة الجيم وملعب التتش.

ويخضع وحيد لاختبار طبى عصر غد، السبت، قبل انطلاق المران للتعرف على فرص مشاركته في التدريبات الجماعية، والتي تزايدت بشكل كبير، لاسيما أن اللاعب لم يشك من أى ألم خلال فترة التأهيل.

ويؤدي الأهلي تدريباته مساء غد، السبت، فيما يشتمل البرنامج الفنى الذى حدده رينيه فايلر المدير الفنى للفريق، على دراسة إقامة مباراة ودية خلال الأسبوع المقبل قبل سفر الفريق إلى غينيا الاستوائية.

محمود وحيد الاهلي كانو سبورت دوري ابطال افريقيا مباراة الاهلى وكانو سبورت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

5 لاعبين ينتظرون الهروب من "جحيم الدكة الأهلاوية فى زمن التجربة السويسرية.. أحمد فتحي وصلاح محسن ووليد سليمان ومحمود وحيد وأحمد الشيخ يرغبون في المشاركة أساسياً.. وتولي فايلر مسئولية تدريب القلعة الحمراء الملاذ الخميس، 05 سبتمبر 2019 12:10 ص

يوسف يجتمع مع محمود وحيد فى المران المسائى للأهلى الأربعاء، 21 أغسطس 2019 11:45 م

محمود وحيد ينتظم فى المران الجماعي للأهلي اليوم الجمعة، 02 أغسطس 2019 01:08 م

الأهلي يكشف مستجدات إصابة محمود وحيد وأحمد الشيخ الإثنين، 22 يوليه 2019 04:13 م