مرتضى منصور يعلن موعد انطلاق قناة الزمالك وشرط الإعفاء من غرامة عدم حضور العمومية

مرتضى منصور يعلن موعد انطلاق قناة الزمالك وشرط الإعفاء من غرامة عدم حضور العمومية مرتضى منصور

كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، بالشكر لأعضاء الجمعية العمومية للأبيض، المنعقدة الآن، بمقر النادى بميت عقبة، والمقرر استمرارها حتى غد السبت، للتصويت على ميزانية السنة الجارية بالإضافة إلى التصويت على اعتماد فوز المرشحين بالانتخابات التكميلية بالمجلس، وذلك بعدما سجلوا بالأمس وساهموا فى اكتمال النصاب القانونى، مطالبا باقى الأعضاء بضرورة الحضور حتى لا تتوقع عليهم غرامة عدم الحضور.

وقال مرتضى منصور، أثناء كلمته فى الإذاعة الداخلية لنادى الزمالك، إن الأعضاء الذين لديهم أبناء خارج مصر أو ضباط سواء من الجيش أو الشرطة، سيكون اعتذارهم مقبولاً عن حضور الجمعية العمومية، وسيتم إعفاؤهم من الغرامة، المقدرة بـ300 جنيه على كل عضو يتخلف عن التسجيل دون تقديم عذر كتابى مقبول.

وأشار رئيس الزمالك خلال تصريحاته إلى أن قناة النادى ستنطلق يوم 25 سبتمبر الجارى، مشيرًا إلى أن النادى النهرى للأبيض سيكون على أعلى مستوى من أجل راحة أعضاء النادى، موضحًا أنه يتمنى أن يضرب الرقم القياسى فى عدد الحضور للجمعية العمومية بالقلعة البيضاء.

وقال منصور لأعضاء الزمالك "اللى مش طايقنى يقول لا، الزمالك لديه فائض 170 مليون جنيه بالميزانية وإذا لم تعجبكم قولوا مش عاوزين وقولا لأ"، مشددًا على أنه تم اختيار 4 شخصيات محترمة لاستكمال تشكيل مجلس الإدارة.

وضمت القائمة النهائية للمرشحين كلا من الفنان أشرف زكى على منصب أمين الصندوق، وترشح على منصب العضوية كل من أحمد عادل عبد الفتاح نجم الزمالك لكرة السلة السابق ورئيس قطاع الناشئين بالنادي، وأحمد مرتضى عضو المجلس السابق، وحمادة أنور المدير الإدارى السابق للفريق الأبيض.

ويتضمن جدول أعمال الجمعية العمومية بند اعتماد الميزانية، بالإضافة إلى بند الانتخابات التكميلية بعدما فتح الزمالك باب الترشح على اربعة مقاعد، حيث فاز المرشحون للانتخابات بالتزكية وسيتم عرضهم على الجمعية العمومية للموافقة على انضمامهم للمجلس.

وكان الزمالك قد أعلن عن إقامة انتخاباته على أربعة مقاعد ثلاثة للعضوية، ومقعد أمين الصندوق، وهو نفس عدد المرشحين وهو ما يعنى نجاح الرباعى بالتزكية فى حالة موافقة الجمعية العمومية على الأمر وفقًا للائحة النادى وستعقد العمومية للتصويت على نجاح الرباعى بالتزكية من عدمه.

مرتضى منصور الزمالك نادى الزمالك اخبار الزمالك قناة الزمالك عمومية الزمالك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

س و ج.. كل ما تريد معرفته عن نهائى كأس مصر بين الزمالك وبيراميدز الجمعة، 06 سبتمبر 2019 03:00 م

أعضاء الجمعية العمومية لنادى الزمالك يصوتون فى اليوم الثانى الجمعة، 06 سبتمبر 2019 02:49 م

بالسيدات.. استمرار الجمعية العمومية للزمالك أثناء صلاة الجمعة الجمعة، 06 سبتمبر 2019 12:59 م

شاهد.. أجواء الجمعية العمومية لنادى الزمالك فى اليوم الثانى الجمعة، 06 سبتمبر 2019 11:31 ص