فايلر يطلب الإطلاع على اللائحة المالية في الأهلي

فايلر يطلب الإطلاع على اللائحة المالية في الأهلي فايلر

كتب فتحى الشافعى ومحمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب السويسري رينيه فايلر المدير الفني الجديد للأهلي لائحة الفريق المالية من أجل دراستها جيداً ومناقشتها مع لجنة التخطيط للرة بالنادي وكذلك مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق.

ويرغب المدرب السويسري في معرفة بعض النقاط الخاصة بمبدأ الثواب والعقاب من أجل فرض مزيداً من الانضباط بالفريق والنظام وتوقيع عقوبات قاسية على ي لاعب يخرج عن النص .

ورغم أن المدير الفني الجديد للأهلي تولّى المسئولية منذ أيام قليلة إلا أنه أستفسر عن أدق التفاصيل عن لاعبي الفريق وطلب تحاليل وفحوصات وتقارير طبية شاملة عن أي لاعب بجانب الإحصائيات التى من شأنها مساعدة الجهاز الفني على تقييم اللاعبين ومدى مشاركتهم مع الفريق الفترة الماضية.

ويناقش فايلر مع مسئولو النادي اللائحة المالية وكذلك مكافآت الفوز والتتويج بالبطولات وإبداء رأيه في هذه الأمور حتى يتم إجراء تعديلات على اللائحة إذا لزم الأمر.

الاهلي اخبار الاهلي فايلر لائحة الاهلي الاهلي اليوم سيد عبد الحفيظ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

الأهلى يعيد الحسابات فى ميركاتو الصيف بعد ضم 3 لاعبين وتجديد إعارة رمضان صبحى.. القلعة الحمراء تفتح ملف الصفقات مجدداً.. اتجاه لضم مهاجم محلى.. إغلاق ملف رحيل أزارو.. وحسام حسن يقترب من تدعيم الهجوم الأحمر الجمعة، 06 سبتمبر 2019 03:03 م

سوبر كورة.. خطة ياناكون لتطوير مستوى حراس الأهلى الجمعة، 06 سبتمبر 2019 02:53 م

الأهلى يلغى ودية المنيا.. وفايلر يحدد برنامج الإعداد لرحلة غينيا الجمعة، 06 سبتمبر 2019 02:47 م

الأهلي يعلق على عروض الصيف لشراء أجاى الجمعة، 06 سبتمبر 2019 02:13 م