اتحاد الكرة يكشف حقيقة تولي إيهاب جلال تدريب منتخب مصر الوطني

اتحاد الكرة يكشف حقيقة تولي إيهاب جلال تدريب منتخب مصر الوطني منتخب مصر الوطني

كشف مصدر مطلع داخل اللجنة الخماسية المؤقتة لاتحاد الكرة حقيقة تولى إيهاب جلال، المدير الفنى الحالي لفريق المصري البورسعيدى، تدريب منتخب مصر الوطنى.

كان مجلس إدارة الجبلاية السابق برئاسة المهندس هانى أبوريدة أطاح بالمكسيكي خافيير أجيرى، مدرب الفراعنة الكبار، بعد خروج منتخب مصر من نهائيات بطولة أمم أفريقيا التى أقيمت مؤخرا فى مصر.

وقال المصدر ذاته إن مسئولى اللجنة الخماسية المؤقتة برئاسة عمرو الجنايني بدأوا التفاوض مع إيهاب جلال منذ شهر وتحدثوا إليه لتولى منصب المدرب العام فى الجهاز الفنى بقيادة حسن شحاتة، ورفض إيهاب جلال العرض وتمسك بأن يكون مديرا فنيا للفراعنة الكبار وألا يكون الرجل الثانى فى أى جهاز فني للمنتخب الأول.

وأضاف: "إيهاب جلال ضمن المرشحين لتولى قيادة منتخب مصر الأول، لكن لم يعقد أى جلسة مع محمد فضل، نجم النادى الأهلي السابق وعضو اللجنة الخماسية على الإطلاق"، لافتا إلى أن ما تردد عن طلب إيهاب طلال تواجد حمد إبراهيم ضمن الجهاز المعاون لم يحدث على الإطلاق.

وأشار إلى أن إيهاب جلال منذ التواصل معه منذ شهر لتولى المهمة مدربا عاما فى جهاز حسن شحاتة لم تحدث أي جلسات بينه وبين أعضاء اللجنة الخماسية المؤقتة، إلا أن اسمه مطروح ضمن المرشحين لقيادة الفراعنة الكبار.