إنفو جراف.. تعرف على زى الزمالك وبيراميدز فى نهائى كأس مصر

إنفو جراف.. تعرف على زى الزمالك وبيراميدز فى نهائى كأس مصر الزمالك و بيراميدز فى نهائى كأس مصر

كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسفر الاجتماع الفنى لمباراة نهائى كأس مصر التى تجمع الزمالك وبيراميدز على ارتداء الزمالك قميصه المعتاد وهو الأبيض بينما يرتدى بيراميدز القميص الأسود.

ويستعد فريقا الزمالك وبيراميدز لمواجهة من العيار الثقيل فى نهائى كأس مصر الذى يجمعهما فى الثامنة مساء اليوم على ملعب برج العرب، بحضور 20 ألف مشجع.

وتأهل الزمالك إلى نهائى ببطولة كأس مصر بعد فوزه على مركز شباب منيه سمنود بهدف دون رد فى دور الـ32 من البطولة، ثم تخطى عقبة الإنتاج الحربى فى دور الـ 16 بهدفين مقابل لا شىء، وبعدها الفوز فى دور الثمانية على مصر المقاصة بهدف دون رد، أحرزه عبد الله جمعة، وفاز على على الاتحاد السكندرى بهدف نظيف، فى المباراة التى امتدت إلى الوقت الإضافى بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل السلبى بين الفريقين، فى نصف النهائى على ستاد الإسماعيلية.

وفى المقابل تأهل بيراميدز إلى المباراة النهائية بعد فوزه على طنطا فى دور الـ32 بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ثم الفوز على الأهلى بهدف دون رد، فى دور الـ16، ثم الفوز على حرس الحدود بهدفين مقابل لاشئ فى دور الثمانية، وفى نصف النهائى فاز على بتروجت بهدفين نظيفين أيضا .

ويدخل نادى الزمالك هذا اللقاء وعينه على اللقب الـ27 فى تاريخه، حيثُ سبق أن فاز الفارس الأبيض بلقب كأس مصر فى 26 مرة، بينما كان وصيفاً للبطولة فى 13 مناسبة ، على الجانب الآخر؛ يطمح نادى بيراميدز "الأسيوطى سابقا" في التتويج بأول ألقابه.

الزمالك بيراميدز كأس مصر كاس مصر نهائى كاس مصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

فيديوجراف.. تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز قبل نهائى الكأس الأحد، 08 سبتمبر 2019 03:23 م

فوز الزمالك على بيراميدز اليوم.. هكذا توقعت الأبراج نتيجة ماتش الكأس الأحد، 08 سبتمبر 2019 03:10 م

شاهد.. مشوار الزمالك وبيراميدز بكأس مصر قبل المحطة الأخيرة الليلة الأحد، 08 سبتمبر 2019 03:04 م

س و ج : كل ما تريد معرفته عن نهائى كأس مصر الليلة بين الزمالك وبيراميدز الأحد، 08 سبتمبر 2019 03:00 م