ماذا قال نجوم الزمالك بعد التتويج بالكأس الـ27 للقلعة البيضاء

ماذا قال نجوم الزمالك بعد التتويج بالكأس الـ27 للقلعة البيضاء الزمالك

كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يتمالك لاعبو فريق الزمالك أنفسهم، وتسابق كل منهم فى إظهار فرحته وسعادته بتتويج فريقه ببطولة كأس مصر للمرة الـ 27 فى تاريخ النادى، والثانية على التوالى، بعد الفوز على بيراميدز فى مباراة النهائى أمس بثلاثية.

وتوج الزمالك بكأس مصر بعد الفوز على بيراميدز بنتيجة 3/0 فى المباراة التى جمعت الفريقين فى نهائى البطولة، سجلها يوسف أوباما، وأشرف بن شرقى "هدفين" .

وبعد نهاية المباراة عبر كل لاعب عن فرحته بالتتويج باللقب المحلى، ونرصد فى التقرير التالى ماذا قال لاعبو الزمالك بعد التتويج بالكأس.

محمد عبد الغنى: تعويض عن الدورى وميتشو رجل المرحلة

أكد محمد عبدالغنى، لاعب فريق الزمالك، أن التتويج ببطولة الكأس خير تعويض عن خسارة الدورى الممتاز الموسم الماضى، وأشاد مدافع الزمالك بالصربي ميتشو المدير الفنى للفريق قائلا، إن له دورا كبيرا فى فوز فريقه بالبطولة العريقة للمرة الـ27 فى تاريخ القلعة البيضاء.

أوباما: قلب الرجل الواحد سر انتصارات الأبيض

وشدد يوسف أوباما على أهمية توقيت التتويج بالكأس، خاصة أنه جاء فى بداية الموسم، الأمر الذى سيمنح الفريق دفعة كبيرة لحصد البطولات فى الموسم الجديد، موضحا سر انتصارات الزمالك بأن جميع اللاعبين على قلب رجل واحد، وأن الهدف الذى سجله لفريقه ساعد على تحقيق فوز كبير انتهى بالتتويج بالكأس.

مصطفى محمد: الكأس شهادة ميلادى فى ميت عقبة

قال مصطفى محمد مهاجم الزمالك، إن بطولة الكأس كتبت شهادة ميلاده الحقيقية مع الفريق الأبيض، خاصة أنها أول بطولة له مع الفريق، وبالتالى فلها مذاق مختلف.

وأضاف لاعب الزمالك، أن مجلس الإدارة والجهاز الفنى لا يفرضون أى ضغوط على اللاعبين ويوفرون كل الدعم لتحقيق الانتصارات وحصد البطولات، سواء على المستوى المحلى أو الأفريقى.

محمود علاء: دفعة معنوية فى بداية الموسم

ويرى محمود علاء مدافع الزمالك إن بطولة كأس مصر تعد من البطولات الغالية على الجماهير البيضاء، خاصة أنها فى بداية الموسم وتمثل دفعة معنوية للاعبين والجهاز الفنى قبل انطلاق الموسم الجديد ، خاصة بعد ان قصر  لاعبى الزمالك فى مسابقة الدورى الممتاز، إلا أن عوض الله أتى سريعا بالتتويج بلقب كأس مصر، قائلاً: "الزمالك هو صاحب المرتبة الأولى في مصر، كسبنا الكونفدرالية وكأس مصر والسوبر السعودى".

أوناجم: راحة كبيرة فى الزمالك

وبالنسبة للمغربى لمحمد اوناجم فقال إنه يشعر براحة كبيرة جدًا خلال تواجده فى مصر وبنادى الزمالك، لافتًا إلى أنه وجد حسن معاملة من جميع زملائه بالفريق، بخلاف روح الحب والود المتواجدة فى القلعة البيضاء، وجماهيرها.

مصطفى فتحى: دفعة للعودة للبطولات

أما مصطفي فتحي فقال إن الكأس خير دافع للعودة للمساهمة مع زملائه في حصد كل البطولات،  وأنه سيغادر  بعد يومين إلى ألمانيا وعندما يعود سيكون جاهزا للمشاركة مع الفريق.

الزمالك كاس مصر اخبار الزمالك فريق الزمالك نهائى كاس مصر لاعبى الزمالك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

موعد مباراة السوبر المصري بين الاهلي والزمالك الإثنين، 09 سبتمبر 2019 10:38 ص

الزمالك يتوج بكأس مصر بشباك نظيفة للمرة الثانية فى تاريخه.. فيديو الإثنين، 09 سبتمبر 2019 10:13 ص

الزمالك يصرف مكافآت استثنائية للاعبيه بعد الفوز بكأس مصر الإثنين، 09 سبتمبر 2019 10:06 ص

مبادرة من مدير الكرة بالزمالك للإفراج عن بامبو وإسلام جابر الإثنين، 09 سبتمبر 2019 09:00 ص