سوبر الأهلى والزمالك بجماهير.. على طريقة "كان 2019"

سوبر الأهلى والزمالك بجماهير.. على طريقة "كان 2019" الأهلى والزمالك

كتب – عصام شلتوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت مصادر وثيقة الصلة باللجنة التى تدير اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى -رفضوا الإفصاح عن أسمائهم- أن هناك استعدادات ولقاءات ودراسة شاملة لإقامة السوبر المصرى بين الأهلى والزمالك المقرر له حتى الآن 20 سبتمبر الجارى بجماهير فى ظل ما كشفت عنه "اللجنة" ورئيسها عمرو الجناينى بأن الكرة بكل مسابقاتها ستعود مع الموسم المقبل بجماهير، بعد تثبيت كل قواعد عودة الجماهير عبر نفس آليات الحضور الجماهيرى فى "كان 2019".. من حيث الحجز الإلكترونى وطرق التأمين بعد ظهور شركات أمن معتمدة.. تولت تأمين الجماهير والملاعب فى المونديال الأفريقى 2019.. ونالت إشادت أجهزة الدولة ، بعد التنسيق فيما بينها ومسئولي الأمن.

ذات المصادر أشادت إلى أن الحضور الجماهيرى لـ"السوبر المصرى" يتم الاستعداد له على قدم وساق ببحث كل الوسائل والوسائط التى تضمن راحة وتأمين الجماهير والمنشآت، وهو ما يدرسه الآن الجناينى مع لجنته، ليكون السوبر هو ضربة البداية الحقيقية لعودة كاملة وجادة للجماهير .

أضافت المصادر أن التجهيزات التى تمت عبر إرادة الدولة المصرية وأجهزتها حولت الملاعب المصرية إلى مثيلاتها العالمية من حيث كاميرات المراقبة، ووسائل الترفيه والمطاعم والكافيهات، وأماكن انتظار السيارات المصرح لها أو المواصلات العامة، تجعل عودة الجماهير مطمئنة للغاية .

فى ذات السياق أوضحت مصادرنا أن هناك تشاورا كاملا – دون إعلان – بين رئيس اللجنة ورئيسي الأهلى والزمالك، وبالطبع سيمتد التشاور لباقى الأندية، عبر اكتمال المنظومة بعد خروج "رابطة الأندية المحترفة" للنور لتصبح المسئول عن تنظيم البطولات الخاصة بالأندية .

أما حول الإعداد فكان رد المصادر أن ما يتم العمل عليه الآن هو حضور كامل يصل إلى الأعداد التى حضرت مباريات أمم أفريقيا "كان 2019".. طبقًا للسعة المحددة سلفا للاستادات.. ويتم الآن بحث إقامة السوبر باستاد القاهرة، حال الانتهاء الكامل من أعمال الصيانة عقب أمم أفريقيا.

الاهلى الزمالك الاهلى والزمالك السوبر المصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

عمومية الجبلاية تطالب اللجنة المؤقتة بتحديد شكل القسم الثانى الأربعاء، 04 سبتمبر 2019 01:29 م

اللجنة المؤقتة للجبلاية تؤجل إعلان مدرب الفراعنة.. اعرف السبب الثلاثاء، 27 أغسطس 2019 03:49 م

القيعى: أتمنى من اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الابتعاد عن السوشيال ميديا الجمعة، 23 أغسطس 2019 12:34 ص

5 مهام للجنة المؤقتة لاتحاد الكرة حتى 31 يوليو 2020.. صور الثلاثاء، 20 أغسطس 2019 10:14 م