قفشة وبن شرقى و"ميسى" العراق.. فى مرمى "الابداع" الكروي بالموسم الجديد

قفشة وبن شرقى و"ميسى" العراق.. فى مرمى "الابداع" الكروي بالموسم الجديد قفشة لاعب الأهلى

كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب عشاق الساحرة المستديرة فى المحروسة إنطلاق الموسم الكروى الجديد بشغف شديد من أجل متابعة 5 نجوم من أصحاب المهارات الفنية مع فرقهم الجديدة فى ظل تألقهم وذياع صيتهم الكروى فى الفترة الماضية وهو مانرصده فى السطور التالية.. *محمد مجدى قفشة

يعد محمد مجدى قفشة من أهم الصفقات الصيفية للأهلى، بعد أن ضمه من فريق بيراميدز، حيث يعد اللاعب حلا سحريا لمركز صانع اللعب داخل القلعة الحمراء، وهو المركز الذي شهد معاناة شديدة في العام الأخير، بعد رحيل عبد الله السعيد الذي كان يعد حجر الزاوية ورمانة الميزان، بالنسبة لوسط وهجوم الأهلي.

قفشة خلال الدقائق التي شارك فيها بمباراتي اطلع بره وبيراميدز أظهر مستوى جيدا للغاية، كما أن أداءه في التدريبات الأخيرة مع الفريق، يبشر بأنه سيكون صانع ألعاب مثاليا يعيد للأذهان فترات التألق للسعيد بالقميص الأحمر، بل إنه يتفوق عليه في صغر سنه ولياقته البدنية، لذلك تعول عليه الجماهير كثيرا وأيضا رينيه فايلر، في أن يقود الفريق للفوز بدوري الأبطال هذا الموسم.

لعب قفشة 23 مباراة مع بيراميدز بواقع 1501 دقيقة كان معظمها كبديل بعد التعاقد مع عبد الله السعيد وسجل قفشة خمسة أهداف وصنع 6 آخرين، مساهمًا فى 11 هدفًا.

وصنع قفشة 23 فرصة تسجيل على مرمى المنافسين، وقام بـ18 مراوغة ناجحة، و6 عرضيات صحيحة و47 تسديدة ونجح فى قطع الكرة 57 مرة. *أشرف بن شرقى

استطاع المغربي أشرف بن شرقي نجم الزمالك الجديد أن يستحوذ على قلوب وعشاق الفريق الأبيض منذ اللحظة الأولي لدخوله قلعة "ميت عقبة" بعد انضمامه للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ويترقب عشاق اللون الأبيض مستواه فى الموسم الجديد

إنضم أشرف بن شرقي إلي الزمالك قادمًا من نادي الهلال السعودي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي، في صفقة قياسية كلفت خزينة القلعة البيضاء قرابة الـ 600 ألف يورو وسجل 4 أهداف حتى الان بواقع هدفين فى شباك ديكاداها الصومالى وهدفين فى شباك بيراميدز فى مباراة التتويج بكأس مصر .

لعب أشرف بن شرقي (24 عامًا) لعدة أندية خلال مسيرته الكروية حقق عدة ألقاب وبطولات، حيث فاز مع الوداد المغربي بلقب الدوري المغربي، ودوري أبطال إفريقيا، كما حصد مع الهلال السعودي كأس السوبر ودوري المحترفين السعودي، وتوج بلقب بطولة أمم إفريقيا للمحليين مع منتخب المغرب عام 2018.

*همام طارق

ويترقب جمهور الاسماعيلى رؤية الوافد الجديد همام طارق، ونجح مجلس إدارة الدراويش فى خطف الجناح وصانع الألعاب العراقى همام طارق الملقب بـ"ميسى العراق" خلال الميركاتو الصيفى الجارى.

ودخل الإسماعيلى فى مفاوضات مكثفة منذ فترة مع اللاعب الدولى الأعسر، وذلك بعد تصديق الجهاز الفنى الذى أعجب كثيرا بقدرات وإمكانياته ويراه إضافة كبيرة نظرا لخبراته الفنية الكبيرة، ولعب همام طارق فى صفوف عدة أندية أبرزها القوة الجوية العراقى بجانب أهلى دبى والظفرة الإماراتى والاستقلال الإيرانى، فضلا عن خوضه ما يزيد عن 50 مباراة دولية مع منتخب العراق. *محمد أوناجم

ولايزال الجمهور الزملكاوى يترقب مستوى المغربى محمد أوناجم المنضم للقلعة البيضاء من صفوف الوداد المغربى فى ظل ظهوره بشكل مميز فى بعض الاوقات التى شارك فيها ليكشف عن موهبة من المتوقع أن تكون حديث الصباح والمساء فى الموسم الجديد .

شارك محمد اوناجم فى 51 مباراة كجناح أيمن، أحرز خلالهم 10 أهداف وصنع 21 هدفًا، فيما شارك فى مركز الجناح الأيسر خلال 22 مباراة سجل خلالهم 4 أهداف وصنع مثلهم، وفى مركز صانع الألعاب شارك فى 3 مباريات صنع خلالهم هدفًا، وفى الهجوم شارك فى مباراتين سجل خلالهم هدفًا. *اسلام عيسى

وتترقب جماهير الكرة  المصرية الإضافة التى سيقدمها إسلام عيسى حاوى بورسعيد مع فريقه الجديد بيراميدز بعد انتقاله لصفوفه فى الميركاتو الصيفى الخالى .

وتألق عيسى مع الفريق البورسعيدى، حيث شارك فى 28 بمسابقة الدورى، وواحدة بكأس مصر، سجل خلالها 7 أهداف، وصنع 5 لزملائه

قفشة اشرف بن شرقى الاهلى الزمالك الدوري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

فايلر يطلب أجزاء من مواجهة الزمالك وبيراميدز قبل محاضرة لاعبى الأهلى الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019 08:30 ص

لاعبو الزمالك يتغنون بـ"ميتشو": مدرب عالمى وعارف عننا كل حاجة الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019 10:35 ص

ميتشو يوجه رسالة لجماهير الزمالك ويشيد ببلاده بعد التواجد فى قائمة الكبار الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019 09:21 ص

اتحاد الكرة يقرر إقامة مباراة السوبر بين الأهلى والزمالك بحكام أجانب الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019 11:33 ص

المقاولون يعقد جلسة مع مسئولى الزمالك لحسم صفقة معروف يوسف الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019 12:10 م