4 انتصارات و3 أهداف تزين تاريخ مواجهات محمد صلاح ضد نيوكاسل.. فيديو

4 انتصارات و3 أهداف تزين تاريخ مواجهات محمد صلاح ضد نيوكاسل.. فيديو محمد صلاح

كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض محمد صلاح نجم منتخب مصر، اختباراً جديداً أمام نيوكاسل يونايتد عندما يستضيف ليفربول نظيره "الماكبيس" فى الواحدة والنصف ظهر السبت بملعب "انفيلد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وستكون هذه المباراة السادسة للنجم المصري محمد صلاح أمام نيوكاسل يونايتد بقميص ناديا تشيلسي وليفربول، ويتناول التقرير التالي تاريخ المواجهات بين الطرفين.. المواجهة الاولى

تعود المواجهة الاولى إلى الثامن من فبراير لعام 2014 عندما إلتقى تشيلسى مع نيوكاسل يونايتد بملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وبدأ محمد صلاح المباراة على مقاعد البدلاء قبل أن يشارك لمدة 12 دقيقة فى المباراة التى إنتهت بفوز تشيلسى بثلاثية نظيفة. المواجهة الثانية

تعود المواجهة الثانية إلى الأول من أكتوبر لعام 2017 عندما حل ليفربول ضيفاً على نيوكاسل يونايتد بملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وشارك محمد صلاح لمدة 84 دقيقة فى المباراة التى إنتهت بالتعادل الإيجابى 1\1، حيث شارك تشامبرلين بدلاً منه.

المواجهة الثالثة

المواجهة الثالثة شهدت تألق محمد صلاح عندما سجل هدفاً فى فوز ليفربول على نيوكاسل يونايتد بهدفين دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما فى الثالث من مارس لعام 2018 ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ونجح محمد صلاح عقب تلك المباراة فى رفع رصيده من عدد المباريات التى نجح خلالها فى الوصول إلى شباك منافسيه بالنسخة الماضية من مسابقة الدورى الإنجليزى إلى 20، ليعادل الإنجاز الذى حققه روبى فاولر بموسم 1994 – 1994، ودانيال ستوريدج بموسم 2013 – 2014.

المواجهة الرابعة

واصل محمد صلاح تألقه ونجح فى قيادة ليفربول لتحقيق الفوز على نيوكاسل يونايتد برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما بملعب "أنفيلد" يوم 26 ديسمبر الماضى ضمن منافسات الجولة الـ 19 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وتمكن محمد صلاح من تسجيل هدفاً وصناعة أخر فى رابع مواجهات النجم المصرى أمام نيوكاسل يونايتد.

وعقب تلك المواجهة انضم محمد صلاح، لقائمة الأساطير الأكثر تهديفا بقميص ليفربول فى عام واحد بجميع البطولات.

ورفع محمد صلاح فى ذلك الوقت رصيده إلى 36 هدفا فى مختلف المسابقات مع ليفربول خلال عام 2018، ليأتى فى المركز الخامس لقائمة اللاعبين الأكثر تهديفا مع ليفربول فى سنة واحدة، حيث سبقه كلا من: إيان راش 44 هدفا عام (1986)، إيان راش 38 هدفا (1982)، روجر هنت 37 هدفا (1965)، روبى فاولر 37 هدفا عام (1996).

المواجهة الخامسة

المواجهة الخامسة والأخيرة تعود إلى الرابع من مايو الماضي، حقق ليفربول فوزا مثيرا على مضيفه فريق نيوكاسل يونايتد بنتيجة 3 - 2، خلال اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة 37 من الدوري الإنجليزي.

وسجل محمد صلاح هدفاً قبل أن يتعرض لإصابة قوية على مستوى الرأس، بعد اصطدامه مع حارس فريق نيوكاسل، ليخرج النجم المصرى من الملعب على النقالة، وسط تصفيق حار من جماهير الفريقين، بالدقيقة 72 من زمن اللقاء.

ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد ليفربول ضد نيوكاسل محمد صلاح اخبار محمد صلاح ليفربول اليوم السابع بلس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

محمد صلاح يحقق ثانى ألقابه الفردية مع ليفربول هذا الموسم الخميس، 12 سبتمبر 2019 03:52 م

ماذا قال محمد صلاح عن جائزة "لاعب الشهر" فى ليفربول؟.. فيديو الخميس، 12 سبتمبر 2019 03:19 م

محمد صلاح يحصد جائزة "لاعب الشهر" فى ليفربول الخميس، 12 سبتمبر 2019 02:55 م

مساعد كلوب: محمد صلاح ومانى قدوة لشباب ليفربول الخميس، 12 سبتمبر 2019 01:16 م