مدرب الأهلي يتحدث عن فايلر واهتمامه بكل التفاصيل قبل مواجهة كانو سبورت

مدرب الأهلي يتحدث عن فايلر واهتمامه بكل التفاصيل قبل مواجهة كانو سبورت الاهلي وفايلر

كتب فتحى الشافعى ومحمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سامى قمصان، المدرب المساعد بالأهلى، جاهزية جميع اللاعبين لمواجهة كانو سبورت الغينى، المحدد لها السادسة مساء غد السبت بتوقيت القاهرة، فى ذهاب دور الـ 32 لدورى أبطال أفريقيا.

وأضاف قمصان أن الجهاز الفنى سعى خلال الـ48 ساعة الماضية؛ للتخلص من إجهاد السفر بعد رحلة الطيران الطويلة، وساعده فى ذلك خبرات لاعبى الأهلى فى أفريقيا مع مثل هذه الأجواء.

وأضاف أن الجهاز الفنى بقيادة السويسرى رينيه فايلر شاهد مباراة فريق كانو سبورت فى دور الـ64 أمام بطل إثيوبيا للتعرف على نقاط القوة والضعف قبل مواجهة الغد، موضحا أن الفريق الغينى من الفرق الجيدة، ويمتلك أكثر من عنصر مميز خاصة الجبهة اليسرى والمهاجم الذى سبق له اللعب فى البرتغال .

وأشار قمصان إلى أن لاعبى الأهلى وخبراتهم تسهل كثيراً من مهمة الجهاز الفنى الجديد للفريق، نظراً لما يمتلكونه من عقلية احترافية وقدرة على مواجهة كل الظروف .

وأكد قمصان أن «فايلر» مدرب منظم للغاية ويهتم بكافة التفاصيل التى سهلت مهمته فى التعرف على الفريق ومكنته من الانسجام بشكل سريع مع اللاعبين والتعرف على الكرة فى مصر .

وشدد قمصان على أن الأهلى لديه هدف واحد هو تحقيق الفوز أمام الفريق الغينى لتسهيل مهمة الفريق فى مباراة العودة والوصول لدورى المجموعات، ومن بعدها السير خطوة خطوة للفوز باللقب وإسعاد جماهير الأهلى.

الاهلي اخبار الاهلي الاهلي اليوم دوري ابطال افريقيا كانو سبورت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

أزارو يخضع لاختبار طبى قبل مران الأهلي فى غينيا بسبب الركبة الجمعة، 13 سبتمبر 2019 11:31 ص

الرياضة المصرية اليوم.. الأهلى يختتم استعداداته لمواجهة كانو سبورت.. الزمالك يضع خطة لقاء بطل السنغال.. الإسماعيلى يبدأ الحلم العربى أمام بطل ليبيا.. ناشئو الطائرة فى مواجهة البحرين.. وانطلاق مونديال المصارعة الجمعة، 13 سبتمبر 2019 10:00 ص

الأهلي مع الإنتاج والزمالك يواجه الإسماعيلى.. منافسات قوية بدورى الجمهورية الجمعة، 13 سبتمبر 2019 09:39 ص

المُسكّنات تُجهّز الشناوي للدفاع عن عرين الأهلي أمام كانو سبورت الجمعة، 13 سبتمبر 2019 09:00 ص